ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
مباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبياإيطاليا: الحل السياسي هو الرابح في ليبيااستمرار ثوران بركان "وايت آيلاند" في نيوزيلنداإيران تنتقد قرار كوريا الجنوبية بإرسال قوة عسكرية للمنطقة"الشيوخ الأمريكي" يوافق على قواعد محاكمة ترامبأمريكا تطلق طائرة استطلاع لرصد أي نشاط نووي قرب شبه الجزيرة الكوريةمؤتمر برلين هدنة هشه للازمة الليبية ... وإعادة ترتيب اللعبة الاقتصادية بين الكبار ... بقلم / محمد الأمين هجانمجلس الأمن يدعو أطراف النزاع في ليبيا لوقف إطلاق نار يتيح إحياء العملية السياسيةالناتو يعرض مشاركته في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياتوضيح آلية اختيار المشاركين بالمسار السياسيحقيقة وجود مفاوضات ايطالية تركية لاستغلال موارد نفطية قبالة ليبيادراسة توصيل خط مياه من بنينا إلى توكرةتركيا: مستمرون في تعاوننا العسكري مع الوفاقحكومة لبنان الجديدة تعقد أولى اجتماعاتها غدا في ظل استمرار الاحتجاجاتإدارة ترامب تعتزم إضافة سبع دول لقائمة حظر السفر للولايات المتحدةرئيس الوزراء السوداني: ليس لدينا احتياطيات من النقد الأجنبي لحماية الجنيهظهور أول إصابة بفيروس كورونا الصيني في أمريكاترامب: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يناقشان "اتفاقا تجاريا"طامحة لرئاسة أمريكا: سأقيل جيع المعينين سياسيا في إدارة ترامب

الكويت تصدر 66 تدبيرا احترازيا لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

- كتب   -  
مكافحة غسيل الأموال بالكويت

أعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويت ية اليوم الاثنين أن إدارة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب التابعة لها أصدرت خلال نوفمبر الماضي 66 تدبيراً احترازياً على الشركات المخالفة الخاضعة لأحكام القانون.
وأضافت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن التدابير تضمنت توجيه إنذارات كتابية لـ 16 شركة عقارية، وثماني شركات مجوهرات، وشركة صرافة إضافة إلى إصدار أمر بإلزام 20 شركة عقارية و14 شركة مجوهرات وشركة صرافة باتباع إجراءات محددة لتتوافق مع القانون.
وذكرت أن إدارة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب استكملت إجراءاتها قبل اتخاذ الإدارات المتخصصة في الوزارة اجراءات الترخيص لنحو 134 طلب تأسيس خلال الشهر ذاته منها 92 شركة عقارية وثلاث شركات صرافة و39 شركة مجوهرات.
وأشارت إلى أن الإدارة حدثت أيضاً بيانات 80 ترخيصاً موزعة على 50 شركة عقارية و4 شركات صرافة و26 شركة مجوهرات، في حين اعتمدت تأكيد بيانات 60 مراقباً لـ 30 شركة عقارية و30 شركة مجوهرات.
ولفتت إلى أنها أصدرت أمراً بتقديم تقارير لثلاث شركات عقارية وشركة صرافة وشركة مجوهرات إضافة إلى 43 تقريرا للرقابة الميدانية شملت 10 شركات عقارية و27 شركة صرافة و6 للمجوهرات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات