ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
مقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلين

حالة الطقس اليوم الإثنين

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

إيوان ليبيا - وكالات :

قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الاثنين، إن تقلبات جوية تؤثر على مناطق غرب ليبيا مصحوبة برياح جنوبية نشطة مثيرة للأتربة والغبار على بعض المناطق مع ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، بينما يبقى الطقس مستقر هذا اليوم على باقي المناطق.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة تصل سرعتها هذا اليوم على بعض المناطق الى (50) كلم/ساعة مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 29) مْ.  

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على اقصى الساحل الشرقي والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على مناطق الخليج وسهل بنغازي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 – 24) مْ، وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على مناطق الخليج وسهل بنغازي ويشمل الارتفاع باقي المناطق يوم الاربعاء.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية الى ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط اليوم على الحمادة وغدامس قد تسبب في اثارة للأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 27) مْ، تصل إلى (30) مْ على غات.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (22 – 24) مْ.

التعليقات