ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

حالة الطقس اليوم الإثنين

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

إيوان ليبيا - وكالات :

قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الاثنين، إن تقلبات جوية تؤثر على مناطق غرب ليبيا مصحوبة برياح جنوبية نشطة مثيرة للأتربة والغبار على بعض المناطق مع ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، بينما يبقى الطقس مستقر هذا اليوم على باقي المناطق.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة تصل سرعتها هذا اليوم على بعض المناطق الى (50) كلم/ساعة مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 29) مْ.  

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على اقصى الساحل الشرقي والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على مناطق الخليج وسهل بنغازي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 – 24) مْ، وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على مناطق الخليج وسهل بنغازي ويشمل الارتفاع باقي المناطق يوم الاربعاء.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية الى ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط اليوم على الحمادة وغدامس قد تسبب في اثارة للأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 27) مْ، تصل إلى (30) مْ على غات.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (22 – 24) مْ.

التعليقات