ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
مباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبياإيطاليا: الحل السياسي هو الرابح في ليبيااستمرار ثوران بركان "وايت آيلاند" في نيوزيلنداإيران تنتقد قرار كوريا الجنوبية بإرسال قوة عسكرية للمنطقة"الشيوخ الأمريكي" يوافق على قواعد محاكمة ترامبأمريكا تطلق طائرة استطلاع لرصد أي نشاط نووي قرب شبه الجزيرة الكوريةمؤتمر برلين هدنة هشه للازمة الليبية ... وإعادة ترتيب اللعبة الاقتصادية بين الكبار ... بقلم / محمد الأمين هجانمجلس الأمن يدعو أطراف النزاع في ليبيا لوقف إطلاق نار يتيح إحياء العملية السياسيةالناتو يعرض مشاركته في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياتوضيح آلية اختيار المشاركين بالمسار السياسيحقيقة وجود مفاوضات ايطالية تركية لاستغلال موارد نفطية قبالة ليبيادراسة توصيل خط مياه من بنينا إلى توكرةتركيا: مستمرون في تعاوننا العسكري مع الوفاقحكومة لبنان الجديدة تعقد أولى اجتماعاتها غدا في ظل استمرار الاحتجاجاتإدارة ترامب تعتزم إضافة سبع دول لقائمة حظر السفر للولايات المتحدةرئيس الوزراء السوداني: ليس لدينا احتياطيات من النقد الأجنبي لحماية الجنيهظهور أول إصابة بفيروس كورونا الصيني في أمريكاترامب: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يناقشان "اتفاقا تجاريا"طامحة لرئاسة أمريكا: سأقيل جيع المعينين سياسيا في إدارة ترامب

المرصد السوري: 96 قتيلا خلال 48 ساعة من المعارك العنيفة جنوب شرق إدلب

- كتب   -  
معارك في إدلب

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بسقوط 96 قتيلا خلال 48 ساعة من إدلب .aspx'> المعارك العنيفة جنوب شرق إدلب شمال غربي البلاد.
وأوضح المرصد أن معارك عنيفة تجددت فجر اليوم على محاور عدة بريف إدلب الجنوبي الشرقي، بين مسلحي المعارضة ومجموعات جهادية من جهة، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى.
وذكر المرصد أن المعارك والغارات الجوية تسببت في مقتل 51 من القوات الحكومية والقوات الموالية لها، إلى جانب مقتل 45 من المسلحين.
ووفقا لمصادر في إدلب ، فإن المعارك تسببت في موجة جديدة من النزوح من المحافظة باتجاه الحدود التركية.
تجدر الإشارة إلى أن مسلحي المعارضة يسيطرون على معظم مناطق المحافظة القريبة من الحدود التركية. وكان الرئيس السوري بشار الأسد قال مؤخرا خلال زيارة لأطراف المحافظة إن "معركة إدلب ستكون الأساس لحسم الفوضى والإرهاب في كل مناطق سورية".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات