ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

كلوب بعد الفوز على برايتون: أدريان الأفضل في المباراة.. ولا نفكر في فارق النقاط

- كتب   -  
يورجن كلوب
وقال المدرب الألماني: "في الشوط الثاني قدمنا مجهودا جبارا مجددا لكن الفتيان أحدثوا تحولا رائعا، بالطبع الحياة أصبحت أصعب مع الطرد والتغيير الذي أُجبرنا عليه".

وأضاف عقب المباراة "جلبنا حارسا متجمدا (أدريان) للمشاركة، كل من جلس على الدكة كان يشعر بالبرودة ثم بإمكانك تخيل ارتداء سروالا قصيرا وقفازات ليست مصممة لمنح الدفء، ثم بعض الناس سمحوا بأن تُلعب الركلة الحرة (هدف برايتون) بهذه الطريقة".

وتابع "في هذه اللحظات تبدوا سخيفا ولكن عليك ما تقبل ما حدث، بعد ذلك واصلنا القتال وأدريان تصدى لكرتين وأمسك عدة عرضيات، ومع قدميه الباردتين لم يكن قادرا على تسديد ركلات المرمى بالقوة الكافية".

ومدح حارسه الإسباني "ربما كان فان دايك اللاعب الأفضل في اللقاء لتسجيله هدفين لكن بالنسبة لي فقد كان أدريان مع المشاركة في هذه الوضعية والتصدي مرتين لفرصتين صعبتين".

كلوب أشار "في النهاية الشيء الأهم تحقيقنا الفوز، وهذا ما فعلناه وأنا سعيد حقا بهذا، سعيد وفخور برغبة اللاعبين، والطرد جعله فوزا مميزا كي أكون أمينا".

وعن تحقيق 14 انتصارا متتاليا على أرضه، أوضح "لا نريد أن نفكر في آخر 14 مباراة إنما المواجهة المقبلة يوم الأربعاء أمام إيفرتون والتي ستكون مواجهة كبيرة".

وأكمل "علينا ضمان استعدادنا لأنه سيكون قتال آخر كبير أيا كانت النتيجة التي سيحققها إيفرتون غدا".

الألماني أتم "لا نفكر في فرق النقاط. الناس يتحدثون عن كونه بات 11 نقطة لكن ليستر سيلعب غدا لذا يظل 8 نقاط، لا يتوجب علينا التفكير في هذه الأشياء".

وسجل فيرجيل فان دايك هدفا ليفربول، فيما سجل دانك هدف برايتون الوحيد.

فوز ليفربول رفع رصيده للنقطة الـ40 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، قبل مباراة ليستر مع إيفرتون مساء غد الأحد.

على الجهة الأخرى، تجمد رصيد برايتون عند النقطة الـ15 في المركز الـ15.

التعليقات