ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

عقب هجوم جسر لندن.. رئيس وزراء بريطانيا يدعو لوقف الإفراج المبكر عن السجناء الخطيرين

- كتب   -  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى إنهاء الإفراج المبكر عن السجناء الخطيرين، وذلك في أعقاب حادث الطعن في جسر لندن الذي نفذه مشتبه به أدين في جرائم إرهاب عام 2012 وأفرج عنه بشكل مشروط.
وقال جونسون - في تصريحات أوردتها قناة (سكاي نيوز) البريطانية اليوم 30 نوفمبر، "إنه من الخطأ السماح للمجرمين الخطيرين والعنيفين بالخروج من السجن مبكرا، داعيا إلى تطبيق العقوبات المناسبة بحق المجرمين الخطيرين خاصة الإرهابيين".
ومن جانبه، قال وزير الأمن البريطاني براندون لويس، في تصريحات خاصة لـ(سكاي نيوز)، "إن الشرطة لا تبحث عن أي مشتبه بهم آخرين في هجوم جسر لندن الذي وقع أمس وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين".
وكشفت الشرطة البريطانية، في وقت سابق، عن هوية المشتبه به في هجوم جسر لندن الذي أردته الشرطة قتيلا، موضحة أنه يدعى "عثمان خان" ويبلغ من العمر 28 عاما، وكان يعيش في مقاطعة "ستافوردشاير".
وأضافت شرطة متروبوليتان أنه في فبراير عام 2012، أدين خان في جرائم إرهاب وتم إطلاق سراحه بشكل مشروط في ديسمبر عام 2018.

التعليقات