ايوان ليبيا

الجمعة , 21 فبراير 2020
تعرف على القرار الأمريكي بشأن الأصول الليبية المجمدةانتخاب هيئة رئاسة جديدة لنواب طرابلسإردوغان يلتقي السراج في اسطنبولأسباب تعطيل صرف مرتبات فبرايرحقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسيحصيلة خسائر الإقفالات النفطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة21 فبرايرنائب رئيس الحزب الاشتراكي الألماني يصف البديل بأنه "مشعل حرائق فكرية"نيوزيلاندا..السجن مدى الحياة لقاتل السائحة البريطانية جريس ميلانالصين تعلن وفاة 118 حالة جديدة بكورونا في أنحاء البلادالدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمينمواعيد مباريات الجمعة 21-2-2020 والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية في كأس مصرفي غياب كوكا.. أرسنال يهزم أوليمبياكوس خارج الأرضالجزائر تستدعي سفيرها بكوت ديفوار للتشاورالمغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينيةالدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثياعتماد الخطة الثقافية بطبرقاختتام دورة أصول الكتابة الدرامية في منظمة أركنو ببنغازيبرنامج ليبي عبر الاثير التونسيفيلم ليبي في مهرجان بانوراما الفيلم القصير بتونس

عقب هجوم جسر لندن.. رئيس وزراء بريطانيا يدعو لوقف الإفراج المبكر عن السجناء الخطيرين

- كتب   -  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى إنهاء الإفراج المبكر عن السجناء الخطيرين، وذلك في أعقاب حادث الطعن في جسر لندن الذي نفذه مشتبه به أدين في جرائم إرهاب عام 2012 وأفرج عنه بشكل مشروط.
وقال جونسون - في تصريحات أوردتها قناة (سكاي نيوز) البريطانية اليوم 30 نوفمبر، "إنه من الخطأ السماح للمجرمين الخطيرين والعنيفين بالخروج من السجن مبكرا، داعيا إلى تطبيق العقوبات المناسبة بحق المجرمين الخطيرين خاصة الإرهابيين".
ومن جانبه، قال وزير الأمن البريطاني براندون لويس، في تصريحات خاصة لـ(سكاي نيوز)، "إن الشرطة لا تبحث عن أي مشتبه بهم آخرين في هجوم جسر لندن الذي وقع أمس وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين".
وكشفت الشرطة البريطانية، في وقت سابق، عن هوية المشتبه به في هجوم جسر لندن الذي أردته الشرطة قتيلا، موضحة أنه يدعى "عثمان خان" ويبلغ من العمر 28 عاما، وكان يعيش في مقاطعة "ستافوردشاير".
وأضافت شرطة متروبوليتان أنه في فبراير عام 2012، أدين خان في جرائم إرهاب وتم إطلاق سراحه بشكل مشروط في ديسمبر عام 2018.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات