ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

القبض على منسق العمليات بين تنظيم داعش وأنصار الشريعة

- كتب   -  
القبض على منسق العمليات بين تنظيم داعش وأنصار الشريعة
القبض على منسق العمليات بين تنظيم داعش وأنصار الشريعة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، عن ضبط «منسق العمليات بين تنظيم داعش وأنصار الشريعة المدعو عماد الشقعابي»، من خلال قوات الدعم المركزي فرع تاجوراء.

ووفق بيان للوزارة اليوم، استنفرت الأجهزة الأمنية قواتها وعناصر التحري، ونفذت عملية تتبع للمطلوب ورصد تحركاته بشكل دقيق، لتتمكن قوات الدعم المركزي تاجوراء، من ضبطه مساء الجمعة، «بعد عمل معلوماتي منظم».

وأوضحت الوزارة أنه يتم الآن مباشرة إجراءات التحقيق مع المتهم وإحالته لمكتب النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه وفق القانون.

وحذرت وزارة الداخلية «كل من تسول له نفسه محاولة زعزعة استقرار المواطن وزرع الفتنة وإهانة مؤسسات الدولة تحت أي ذريعة أو صفة»، مشددة على التعامل مع التجاوزات الأمنية والأعمال الإرهابية وابتزاز وتهديد مؤسسات الدولة بكل جدية ووفق الأسس القانونية.

التعليقات