ايوان ليبيا

الأحد , 19 يناير 2020
قائد الجيش الوطني الليبي خليفة حفتر يصل إلى برلينفي الـ+90.. نيوكاسل يقتل تشيلسيحوار - صلاح: مانشستر يونايتد يلعب أمامي بشكل مختلف.. وهكذا أشوّش المدافعينلوبيتيجي عن الهدف الملغي أمام مدريد: لا أعلم إذا كانت كلمة عار مناسبة أم لارانييري بعد الهزيمة الخماسية: سألتهم اللاعبين أحياءًإضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكة

أكبر 3 كنائس تقرع أجراسها في نينوى العراقية بعد إعادة إعمارها

- كتب   -  
أجراس الكنيسة

احتفل مسيحيو محافظة نينوى العراق ية صباح اليوم الجمعة بإعادة إعمار ثلاث كنائس
وقرعت أجراس الكنائس الثلاث في قضاء الحمدانية وبلدة القوش وبرطله منذ الصباح الباكر حيث تزامن انتهاء عملية إعادة الإعمار مع عودة المئات من العوائل المسيحية من رحلة النزوح والهجرة وإعادة الأمن والأمان لمناطقهم في سهل نينوى .
وقال المطران عماد حنا من كنيسة الطاهرة أكبر كنائس سهل نينوى في قضاء الحمدانية لوكالة الانباء الالمانية(د.ب.ا)ان" الكنائس التي قرعت أجراسها هي كنيسة الطاهرة وكنيسة مار شمعون وكنيسة العذراء بعد أن تم اعمارها من قبل منظمات أجنبية مولتها بالتعاون مع الحكومة الاتحادية ومبالغ تنمية الأقليم التي خصصت مبالغ لإعمار هذه  الكنائس ".
ويضيف عدي ايشو مطران كنيسة العذراء أن " عودة الحياة لهذه  الكنائس الثلاث أعاد البهجة والسرور في نفوس المكون المسيحي الذي يسعى الى زرع الحب والسلام وإعادة الأمل للعيش بسلام داخل موطنهم الأم نينوى في عراق موحد خالي من الحروب والإرهاب ".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات