ايوان ليبيا

الأحد , 19 يناير 2020
قائد الجيش الوطني الليبي خليفة حفتر يصل إلى برلينفي الـ+90.. نيوكاسل يقتل تشيلسيحوار - صلاح: مانشستر يونايتد يلعب أمامي بشكل مختلف.. وهكذا أشوّش المدافعينلوبيتيجي عن الهدف الملغي أمام مدريد: لا أعلم إذا كانت كلمة عار مناسبة أم لارانييري بعد الهزيمة الخماسية: سألتهم اللاعبين أحياءًإضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكة

أقنعة "Pooh" تنضم إلى "فانديتا" في مظاهرات هونج كونج| صور

- كتب   -  
مظاهرات هونج كونج

انضم قناع الشخصية الكارتونية للدب " بوه " إلى مجموعة الأقنعة التى يرتديها المتظاهرون فى هونج كونج ، ويمثل قناع فانديتا أبرز تلك الأقنعة.
ورغم أن المحكمة العليا في هونج كونج قد أصدرت الجمعة الماضية قرارًا يسمح للحكومة بإعادة العمل بقانون مثير للجدل يحظر على المشاركين في الاحتجاجات ارتداء أقنعة الوجه لمدة سبعة أيام،إلا أن المتظاهرين يصرون على ارتداء تلك الأقنعة.
وفرضت الرئيسة التنفيذية ل هونج كونج كاري لام الشهر الماضي حظر ارتداء الأقنعة خلال الاحتجاجات، واستدعت بذلك صلاحيات طوارئ تعود للحقبة الاستعمارية، وذلك لأول مرة منذ أكثر من نصف قرن.
ووافقت الشرطة في هونج كونج بشكل مؤقت على وقف تنفيذ القانون، حيث تجاهل المتظاهرون الأمر واستمروا في ارتداء الأقنعة خلال الاحتجاجات.
وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي خرجت فيه هونج كونج من انتخابات محلية أظهرت فوز المعارضة. وتسود احتجاجات عنيفة هونج كونج ، المركز المالي الآسيوي، منذ خمسة أشهر، اعتراضا على مشروع قانون كان من شأنه أن يسمح بتسليم مطلوبين للمحاكمة في البر الرئيسي، الصين ، وقد تم سحب مشروع القانون.

مظاهرات هونج كونج
مظاهرات هونج كونج
مظاهرات هونج كونج

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات