ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020هل يزور حفتر موسكو قريباًلافروف: مسلحون من إدلب يتوجهون إلى ليبياقوة دعم المديرية «عاصفة العاصمة» تستعد للانتشار في طرابلسإسقاط طائرة إماراتية مسيرةملك ماليزيا يدعو إلى أداء صلاة الحاجة بسبب فيروس كوروناطالبان تمنع القوات الأفغانية من الوصول لموقع تحطم طائرة عسكرية أمريكيةالصحفيين العرب: ندين بكل قوة مشروع صفقة القرن الذى يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينيةمحامو ترامب يحاولون تجاوز المعلومات التي كشفها بولتون في محاكمة عزله بالشيوخلجنة مالية دولية أمل ليبيا الأخير IFC: أداة القتل الاقتصادي الجديد.. هل مهّـــد لها ليبيون الطريق؟..تعرف على رجيم زيت الزيتوناعتماد التقييم الذاتي للمؤسسة الليبية للاستثمارتفاصيل حادثة “قصف تاجوراء”قرار بريطاني في مجلس الأمن لوقف إطلاق النار في ليبيااتفاق تعاون بين داخلية الوفاق وشركة روز البريطانيةكواليس النقاشات الدولية لتقاسم ثروة ليبياعقوبات على الدول التي تنتهك حظر توريد الأسلحة لليبياترامب يطالب أردوغان بضرورة إنهاء التدخل في ليبياقمة أفريقية موسعة بحضور روسيا حول ليبياواشنطن تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في سوريا

مجلس وزراء مالطا يعقد اجتماعا عاجلا بشأن مقتل الصحفية كاروانا

- كتب   -  
الصحفية كاروانا

دعا مكتب رئيس وزراء مالطا ، مساء الخميس، الوزراء لاجتماع عاجل ، بعدما طال تحقيق في مقتل صحفية عام 2017 المستويات العليا للسياسة في البلاد مؤخرا.
وقال كريس فيرنه نائب رئيس الوزراء لصحيفة "تايمز أوف مالطا " وهو في طريقه لدخول مقر مجلس الوزراء:"إن الوضع خطير جدا" دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
وكانت دافني كاروانا جاليزيا تعمل صحفية مالطية استقصائية وكشفت فساد الحكومة في مدونتها. وقد اغتيلت في انفجار سيارة ملغومة في أكتوبر عام 2017.
واستقال هذا الأسبوع، وزيران حكوميان ورئيس هيئة موظفي رئيس وزراء مالطا جوزيف موسكات، بعد الكشف عن صلتهم بالتحقيق الجنائي، فيما لم يتم توجيه اتهام إليهم.
وقال عضو في مجلس الاتحاد الأوروبي، الخميس، إن وفدا من البرلمان الأوروبي سيزور مالطا ، لبحث آخر ما كشفت عنه قضية مقتل كاروانا جاليزيا. واكتسبت التحقيقات في مالطا زخما في أعقاب القبض على رجل أعمال بارز يدعى يورجن فينيش الأسبوع الماضي. وفقا لصحيفة "تايمز أوف مالطا "، فقد أخبر سائق سيارة أجرة الشرطة أنه كان بمثابة وسيط بين فينيش ومنفذي عملية اغتيال كاروانا جاليزيا. وبحسب ما أوردته الصحيفة، قال السائق إنه حصل على 150 ألف يورو (165 ألف دولار) من فينيتش كي يدفع أموالا للرجال الثلاثة المتهمين بتنفيذ التفجير وينتظرون المحاكمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات