ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
رسميا - بلد الوليد يضم بن عرفة ومهاجم ألميرياسولشاير: أليكسيس سانشيز سيعود للرد عليكمإنتر يفقد هدافه أمام أودينيزي وميلان بسبب الإيقافرسميا - إنتر ميلان يظفر بالسباق.. إريكسن إنتريستاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020هل يزور حفتر موسكو قريباًلافروف: مسلحون من إدلب يتوجهون إلى ليبياقوة دعم المديرية «عاصفة العاصمة» تستعد للانتشار في طرابلسإسقاط طائرة إماراتية مسيرةملك ماليزيا يدعو إلى أداء صلاة الحاجة بسبب فيروس كوروناطالبان تمنع القوات الأفغانية من الوصول لموقع تحطم طائرة عسكرية أمريكيةالصحفيين العرب: ندين بكل قوة مشروع صفقة القرن الذى يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينيةمحامو ترامب يحاولون تجاوز المعلومات التي كشفها بولتون في محاكمة عزله بالشيوخلجنة مالية دولية أمل ليبيا الأخير IFC: أداة القتل الاقتصادي الجديد.. هل مهّـــد لها ليبيون الطريق؟..تعرف على رجيم زيت الزيتوناعتماد التقييم الذاتي للمؤسسة الليبية للاستثمارتفاصيل حادثة “قصف تاجوراء”قرار بريطاني في مجلس الأمن لوقف إطلاق النار في ليبيااتفاق تعاون بين داخلية الوفاق وشركة روز البريطانيةكواليس النقاشات الدولية لتقاسم ثروة ليبيا

مصرع مهاجرين سوريين كانا يختبئان في صندوق سيارة في سلوفينيا

- كتب   -  
لاجئون سوريون - أرشيفية

لقي مهاجران كانا يختبئان في صندوق سيارة حتفهما في حادث مرور في سلوفينيا ، اليوم الخميس، وفق ما أعلنت الشرطة، وسط ازدياد أعداد المتسللين الساعين لدخول الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.
وقع الحادث بعيد منتصف الليل على الطريق السريع المؤدي من العاصمة ليوبليانا إلى إيطاليا، عندما فقد السائق السيطرة على السيارة التي كان يهرب فيها ثمانية سوريين، وفق المتحدث باسم الشرطة بريموز كادونك.
وثلاثة منهم كانوا في صندوق السيارة وطاروا منها بعد أن ارتطمت بسياج ثم انقلبت. وتوفي اثنان منهم فيما لا يزال الثالث في حالة حرجة، بحسب ما قال كادونك في مؤتمر صحافي.
وتم توقيف السائق البوسني البالغ 42 عاما. وكان السوريون قد عبروا الحدود بصورة غير قانونية من كرواتيا قبل ساعات على الحادث.
وبحسب أرقام الشرطة، تم اعتراض أكثر من 14 ألف شخص دخلوا سلوفينيا بصورة غير شرعية من كرواتيا المجاورة في الأشهر العشرة الأولى من العام، أي بزيادة 72 بالمائة مقارنة بنفس الفترة عام 2018.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات