ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
نتنياهو يزور موسكو غدا الأربعاء لإطلاع بوتين على خطة السلاملافروف يدعو إلى تقييم دولي لخطة ترامب للسلام في الشرق الأوسطعودة مسلسل الاغتيالات لبغداد.. ميليشيات مسلحة تقتل عميدا وإعلاميامجلس الوزراء السعودي يرفض التدخلات الخارجية في الشأن الليبيرسميا - بلد الوليد يضم بن عرفة ومهاجم ألميرياسولشاير: أليكسيس سانشيز سيعود للرد عليكمإنتر يفقد هدافه أمام أودينيزي وميلان بسبب الإيقافرسميا - إنتر ميلان يظفر بالسباق.. إريكسن إنتريستاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020هل يزور حفتر موسكو قريباًلافروف: مسلحون من إدلب يتوجهون إلى ليبياقوة دعم المديرية «عاصفة العاصمة» تستعد للانتشار في طرابلسإسقاط طائرة إماراتية مسيرةملك ماليزيا يدعو إلى أداء صلاة الحاجة بسبب فيروس كوروناطالبان تمنع القوات الأفغانية من الوصول لموقع تحطم طائرة عسكرية أمريكيةالصحفيين العرب: ندين بكل قوة مشروع صفقة القرن الذى يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينيةمحامو ترامب يحاولون تجاوز المعلومات التي كشفها بولتون في محاكمة عزله بالشيوخلجنة مالية دولية أمل ليبيا الأخير IFC: أداة القتل الاقتصادي الجديد.. هل مهّـــد لها ليبيون الطريق؟..تعرف على رجيم زيت الزيتوناعتماد التقييم الذاتي للمؤسسة الليبية للاستثمار

ارتفاع ضحايا زلزال ألبانيا إلى 40 قتيلا

- كتب   -  
زلزال ـ أرشيفية

عثر عناصر الإنقاذ الذين يقومون بعمليات بحث في الأنقاض بعد الزلزال العنيف الذي ضرب ألبانيا على عشر جثث جديدة، مما يرفع حصيلة ضحايا الكارثة إلى أربعين قتيلا، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الألبانية في بيان.
وقالت الوزارة "عثرنا على عشر ضحايا جدد ليلا". وأضافت أن "الحصيلة ارتفعت إلى أربعين قتيلا" بينما تتضاءل الآمال في انتشال أحياء بين الأشخاص العالقين تحت الأنقاض منذ الزلزال الذي وقع الثلاثاء وبلغت شدته 6,4 درجة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات