ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
تسليم أول صكوك مبادرة «تيسير الزواج» في سرتمجلس النواب يشكل لجنة لإعداد مقترح مشروع قانون الانتخابات البرلمانية«الوطنية لحقوق الإنسان»: إجراءات مفوضية المجتمع المدني بطرابلس «تعسفية وباطلة»الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحالي

حقيقة تواجد قادة دواعش قرب سرت

- كتب   -  
حقيقة تواجد قادة دواعش قرب سرت
حقيقة تواجد قادة دواعش قرب سرت

إيوان ليبيا - وكالات :

ذكرت صحيفة الواشنطن بوست أن 8 قادة مشتبه بهم في تنظيم داعش يُشكلون عدداً من الخلايا النائمة التي تنشط في بعض الأحياء القريبة من مدينة سرت.

وأضافت الصحيفة أن الحرب الدائرة في ليبيا تخلق فرصة لعودة داعش مع تعثر جهود مكافحة الإرهاب بتمكن عناصر آخرين من التنظيم بإنشاء معسكرات صحراوية في الجنوب.

وأشارت “واشنطن بوست” إلى أن عناصر التنظيم تقوم بإخفاء المقاتلين والأسلحة والعناصر التابعة لها داخل هذه المعسكرات مضيفة أن الأجهزة الأمنية التي تكافح الإرهاب لم تعد تقوم بأي دوريات في المنطقة.

وكانت صحيفة “نيوروك تايمز” قد نقلت عن مسؤولين في وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون وقيادة العمليات الأفريقية أفريكوم، قولهم إن القوات الأميركية خلال 10 أيام في نهاية سبتمبر الماضي تمكنت من استهداف ثلث مقاتلي داعش جنوب ليبيا ويقدر عددهم بـ150 عنصرا بينهم قادة مهمون للتنظيم ومسؤولون عن إعادة التجنيد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات