ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
تشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالة

خسائر الخطوط الليبية بسبب الطائرة المُحتجزة

- كتب   -  
خسائر الخطوط الليبية  بسبب الطائرة المُحتجزة
خسائر الخطوط الليبية بسبب الطائرة المُحتجزة

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف المتحدث باسم الخطوط الجوية الليبية بنغازي- عز الدين المشنون لـ218 أن خسائر احتجاز طائرة الشركة الوحيدة في مصراتة منذ 6 أيام بلغت مليوني دينار.

وأضاف المشنون في تصريحاته أن 1500 موظف يتبعون الشركة تضرروا من هذه الخسارة، كون معاشاتهم ستتأثر بسببها، بحسب تقديره، مُشيراً إلى أن إجمالي المرتبات يبلغ 4.5 مليون دينار شهرياً.

وكان المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الليبية قد أعلن الأحد الماضي عبر 218 عن احتجاز طائرة الشركة في مطار مصراتة من قبل مساعد مدير المطار، حسين بلاعو.

وأوضح أن الطائرة كانت في رحلة صيانة إلى مطار مصراتة، قبل أن يتم منعها من الإقلاع بعد انتهاء عمليات الصيانة، بأمر من بلاعو.
وحذّر عز الدين من استمرار احتجاز الطائرة مع اقتراب موسم العمرة الذي يُصادف شهر ديسمبر المُقبل.

واضطرت إدارة الشركة في طرابلس لاستئجار طائرة من الخطوط التونسية لإعادة المسافرين العالقين في تونس، فيما استأجرت إدارة الخطوط الليبية بالمنطقة الشرقية طائرة من الخطوط الأفريقية لإعادة المواطنين العالقين من مصر والأردن.

وسبق أن ناشدت إدراة الخطوط الجوية الليبية بالمنطقة الشرقية عقلاء ومشائخ مدينة مصراتة للتدخل والإفراج عن الطائرة المحتجزة.

التعليقات