ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
سلاح جديد يعزز ترسانة الجيش في طرابلسإصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"مصرفيون أتراك يتهمون أنقرة بفصلهم ضمن حملة تصفية الخصوم

خسائر الخطوط الليبية بسبب الطائرة المُحتجزة

- كتب   -  
خسائر الخطوط الليبية  بسبب الطائرة المُحتجزة
خسائر الخطوط الليبية بسبب الطائرة المُحتجزة

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف المتحدث باسم الخطوط الجوية الليبية بنغازي- عز الدين المشنون لـ218 أن خسائر احتجاز طائرة الشركة الوحيدة في مصراتة منذ 6 أيام بلغت مليوني دينار.

وأضاف المشنون في تصريحاته أن 1500 موظف يتبعون الشركة تضرروا من هذه الخسارة، كون معاشاتهم ستتأثر بسببها، بحسب تقديره، مُشيراً إلى أن إجمالي المرتبات يبلغ 4.5 مليون دينار شهرياً.

وكان المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الليبية قد أعلن الأحد الماضي عبر 218 عن احتجاز طائرة الشركة في مطار مصراتة من قبل مساعد مدير المطار، حسين بلاعو.

وأوضح أن الطائرة كانت في رحلة صيانة إلى مطار مصراتة، قبل أن يتم منعها من الإقلاع بعد انتهاء عمليات الصيانة، بأمر من بلاعو.
وحذّر عز الدين من استمرار احتجاز الطائرة مع اقتراب موسم العمرة الذي يُصادف شهر ديسمبر المُقبل.

واضطرت إدارة الشركة في طرابلس لاستئجار طائرة من الخطوط التونسية لإعادة المسافرين العالقين في تونس، فيما استأجرت إدارة الخطوط الليبية بالمنطقة الشرقية طائرة من الخطوط الأفريقية لإعادة المواطنين العالقين من مصر والأردن.

وسبق أن ناشدت إدراة الخطوط الجوية الليبية بالمنطقة الشرقية عقلاء ومشائخ مدينة مصراتة للتدخل والإفراج عن الطائرة المحتجزة.

التعليقات