ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
تركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"مصرفيون أتراك يتهمون أنقرة بفصلهم ضمن حملة تصفية الخصومكيفين دي بروين يتكفل بهم وحيدا.. سيتي يُعذب أرسنالتشكيل ريال مدريد – زيدان يضحي بـ كاسيميرو لأجل الكلاسيكو.. وعودة ناتشو أمام فالنسيا

مؤتمر ساري: في الوقت الحالي لابد من استبعاد رونالدو

- كتب   -  
مؤتمر ساري - يوفنتوس الإيطالي
أوضح ماورويسو ساري المدير الفني لـ يوفنتوس أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يستضيف أتالانتا في افتتاح الجولة الـ 13 عقب العودة من التوقف الدولي.

ساري قال في المؤتمر الصحفي عن البرتغالي: "ليس هناك حاجة لتوضيح موقف كريستيانو رونالدو، في الوقت الحالي لابد من استبعاده من أجل الحصول على الراحة".

وتابع "أخبرنا يوم الثلاثاء بأنه ليس بخير، وهدفنا هو تواجده في مباراة دوري أبطال أوروبا".

رونالدو رغم خروجه بديلا في آخر مباراتين مع يوفنتوس، إلا أنه شارك أساسيا مع منتخب البرتغال وسجل 4 أهداف في مواجهتي ليتوانيا ولوكسمبورج.

وعما قاله بيب جوارديولا بأن مواجهة أتالانتا تشبه الذهاب لدكتور الأسنان رد "هم فريق جيد فنيا وقوي، لن يكون الأمر سهلا خصوصا خارج القواعد".

أليخاندرو جوميز قائد أتالانتا كان قد تحدث في وقت سابق مع مدرب مانشستر سيتي عقب التعادل الذي جمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا ().

وتطرق للحديث عن الإصابات "مشكلة أليكس ساندرو أقل خطورة من المتوقع، ولدينا مشكلة في ركبة أدريان رابيو ويشعر خوان كوادرادو بألم في الظهر، بينما سيتواجد ميراليم بيانيتش".

وأضاف "بلاس ماتويدي لا زال يشعر بألم ضعيف، لقد تدرب معنا وسوف يكون متاحا".

وأتم عن النتائج "ننمو بسبب النتائج في الوقت الحالي، ليس ثابتا لكننا نلعب بطرق مختلفة، لكن ليس علينا أن نمضي على عكس خصائص اللاعبين، نحن بحاجة إلى حل وسط".

يوفنتوس لم يخسر حتى الآن في الموسم الحالي، إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن إنتر، وحجز مقعدا في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات