ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
تشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالة

مؤتمر ساري: في الوقت الحالي لابد من استبعاد رونالدو

- كتب   -  
مؤتمر ساري - يوفنتوس الإيطالي
أوضح ماورويسو ساري المدير الفني لـ يوفنتوس أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يستضيف أتالانتا في افتتاح الجولة الـ 13 عقب العودة من التوقف الدولي.

ساري قال في المؤتمر الصحفي عن البرتغالي: "ليس هناك حاجة لتوضيح موقف كريستيانو رونالدو، في الوقت الحالي لابد من استبعاده من أجل الحصول على الراحة".

وتابع "أخبرنا يوم الثلاثاء بأنه ليس بخير، وهدفنا هو تواجده في مباراة دوري أبطال أوروبا".

رونالدو رغم خروجه بديلا في آخر مباراتين مع يوفنتوس، إلا أنه شارك أساسيا مع منتخب البرتغال وسجل 4 أهداف في مواجهتي ليتوانيا ولوكسمبورج.

وعما قاله بيب جوارديولا بأن مواجهة أتالانتا تشبه الذهاب لدكتور الأسنان رد "هم فريق جيد فنيا وقوي، لن يكون الأمر سهلا خصوصا خارج القواعد".

أليخاندرو جوميز قائد أتالانتا كان قد تحدث في وقت سابق مع مدرب مانشستر سيتي عقب التعادل الذي جمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا ().

وتطرق للحديث عن الإصابات "مشكلة أليكس ساندرو أقل خطورة من المتوقع، ولدينا مشكلة في ركبة أدريان رابيو ويشعر خوان كوادرادو بألم في الظهر، بينما سيتواجد ميراليم بيانيتش".

وأضاف "بلاس ماتويدي لا زال يشعر بألم ضعيف، لقد تدرب معنا وسوف يكون متاحا".

وأتم عن النتائج "ننمو بسبب النتائج في الوقت الحالي، ليس ثابتا لكننا نلعب بطرق مختلفة، لكن ليس علينا أن نمضي على عكس خصائص اللاعبين، نحن بحاجة إلى حل وسط".

يوفنتوس لم يخسر حتى الآن في الموسم الحالي، إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن إنتر، وحجز مقعدا في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات