ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
اسْتِقْرَار لِيبِيا حَاجَة شعَب ... بقلم / رمزي حليم مفراكسسلاح جديد يعزز ترسانة الجيش في طرابلسإصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"

اخر التطورات العسكرية في طرابلس

- كتب   -  
اخر التطورات العسكرية في طرابلس
اخر التطورات العسكرية في طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو شعبة الإعلام الحربي المنذر الخرطوش، أن القوات المسلحة الليبية تتقدم بخطى ثابتة نحو أهدافها المحددة بالعاصمة طرابلس وضواحيها.

وقال الخرطوش، إن قوات اللواء 106 مجحفل وكتيبة العاديات نجحت في التقدم باتجاه منطقة مفترق الرمله وكوبري السواني وغنم مدرعة وآلية وقتل عدد من الأفراد، كما تقدمت كتيبة طارق بن زياد وكتيبة 115 مشاة باتجاه معسكر حمزة.

وأضاف الخرطوش، أن المدفعية نجحت في تدمير تمركزات ونقاط العدو جنوب غرب طرابلس، كما تم استهداف طائرة تابعة للجماعات المسلحة في محور اليرموك، لافتة إلى أن الطائرة تعد الثانية خلال 48 ساعة بعد استهداف طائرة تصوير محيط مدينة ترهونة.

التعليقات