ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلستأمين عودة العائلات التونسية العالقة في ليبياروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياأردوغان "يصر" على دعم السراج ويرسل وزير دفاعه إلى طرابلس

برنامج لتأمين الجنوب والحدود مع الدول المجاورة

- كتب   -  
برنامج لتأمين الجنوب والحدود مع الدول المجاورة
برنامج لتأمين الجنوب والحدود مع الدول المجاورة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن آمر المناطق العسكرية الجنوبية بالجيش الليبي بالقاسم الأبعج ، أن القيادة العامة للجيش وضعت برنامجا متكاملا لتأمين الجنوب والحدود مع الدول المجاورة (السودان وتشاد والنيجر والجزائر).

وخلال لقائه مع أعيان وحكماء مكون التبو بمدينة مرزق، الخميس، أوضح الأبعج أن خطة القيادة العامة للجيش تتضمن تفعيل الأجهزة الأمنية في المناطق الجنوبية (الكفرة، مرزق، أوباري، غات)، وبناء مديريات أمن وإدخال الشرطة وتسيير دوريات التأمين.

وتابع: "البرنامج يتضمن إعادة بناء القوات المسلحة على أساس سليم تتبع الدولة الليبية ولا تتبع أي تيار قبلي أو جهوي، مشددا على سعي القيادة العامة للتنمية والإصلاح وحل مشاكل الشباب في الجنوب الليبي بعد تنفيذ الخطة الأمنية.

وأشار آمر المناطق العسكرية الجنوبية، إلى أهمية تنظيم تجارة العبور وبناء سوق حرة، وخلق فرص العمل للشباب الليبي في كل المجالات.

وأعلن مكتب إعلام مجموعة المناطق العسكرية الجنوبية،أمس الخميس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيس بوك"، أن آمر المجموعة بلقاسم الأبعج، عقد اجتماعا مع الذين جددوا تأييدهم للقيادة العامة للجيش بإمرة خليفة حفتر.


التعليقات