ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 يوليو 2020
صالح يتلقى دعوة رسمية لزيارة إيطاليااكتشاف رحلة تهريب سلاح ومرتزقة من مطار معيتيقةبحث صيانة وتوسعة مطار بنيناباشاغا يكشف خفايا زيارة مالطاإعلان منطقة كعام في زليتن «موبوءة»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020الأتراك العثمانيين يقصفون الكعبة المشرفة ويحرقون كسوتها ... على خطى الحجاج بن يوسف الثقفي..حوّل عصاك،،،بعِّــــــــــــدْ عصاك عليّ!! رسالة ليبية إلى المتغوّلين على الشعب الليبي في محنته: لا نريد إخوةً كباراً بهراوات..إسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 251 ألفا و789 حالة والوفيات 28388إيطاليا: إصابات كورونا تصل إلى 241 ألفا و819 حالة والوفيات 34869 حالةفرنسا: إصابات كورونا تصل إلى 206 آلاف و442 حالة والوفيات 29923 حالةبريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 287 ألفا و290 حالة والوفيات 44 ألفا و321 حالةفتح سفارة روسيا في ليبيا من تونسالرئاسي يعلن تمديد حظر التجول لمدة 10 أيامالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 6 يوليو (71 حالة جديدة)الأمم المتحدة توثق عدد ضحايا الألغام في شهر مايوعودة التونسيين العالقين في ليبيا إلى بلادهم عبر منفذ راس جديرهروب نيجيري من قسم العزل ببلدية زليتنزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب إندونيسيا

مورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتي

- كتب   -  
روبيرت مورينو
وأصدر مورينو بيانا رسميا قال فيه: "بعد ما حدث خلال الأيام الماضية وبعد الاتفاق الذي تم التوصل له يوم الثلاثاء (تعيين لويس إنريكي)، أشعر بحاجتي لإصدار بيان لأشكركم على الدعم الذي تلقيته وقول وداعا لمنصب مدرب المنتخب".

وأضاف "لقد تحقق الهدف المنوط بي (الوصول لليورو) بشكل مريح. أتمنى أن هذا الوضع لم يحدث أبدا. الآن سنكون على قدم المساواة. أود أن أشكر جميع اللاعبين على تفانيهم وانضباطهم ، في تواجدي بينهم حاولت أن أقدم كل ما لدي من أجل مساعدتهم".

وتابع "لدي ضمير واضح، من المستحيل إرضاء الجميع لكنني أخبر الجميع بإخلاص أنني أحترم كل الآراء، لطالما قلت إنني على قدر الثقة فيما يتعلق بكلمتي وهذا لن يكون عائقا في حال قرروا إعادة لويس إنريكي مجددا".

مساعد إنريكي الذي لن يستمر معه أتبع "أريد أن أقول إنني لم أكن سأصل إلى المستوى الذي وصلت له في هذه المهنة دون التعلم والاستفادة من إنريكي، ولا أنسى المساعدين أيضا. أتمنى التوفيق لـ إنريكي ، لأن سعادته ستكون سعادتنا أيضا".

وأشار "لقد شعرت بمودة الناس وأستطيع أن أقول شكرا لكم، شكراً للمئات من الغرباء الذين أتوا ليهتفوا لي ويهنوئنني، سأحملكم في قلبي للأبد. أشكر جميع أعضاء الاتحاد الإسباني على المعاملة التي تلقيتها خلال فترتي في الفريق الوطني. لقد شعرت بالحب والاحترام".

ولفت إلى "وأخيرا إشارة خاصة إلى وسائل الإعلام على المعاملة التي قدمتها لي في جميع الأوقات. لقد كانت نظرتكم ثاقبة للغاية في جميع المؤتمرات الصحفية. حاولت أن أكون محترما للجميع، وحاولت أن أخدم دون تمييز وأن أحترم الكل وأكون طيبا ومخلصا".

وأردف "آمل أن تقدروني على ما فعلته، وليس على ما أنا عليه. هذا ما حاولت القيام به في الاختيار مع اللاعبين في كل مكالمة. لا أريد التوقف عن الاعتذار لأي شخص يشعر بالإهانة لأنني لم أحضر آخر مؤتمر صحفي. منعتني الظروف".

مورينو أتم "لقد بدأت تجربتي كمدرب وانتهت بنفس الطريقة مع نكهة حلوة ومُرة. يجب أن أتطلع وأواجه تحديات جديدة كمدرب في شغفي بكرة القدم. مستعد لمواجهة التحدي المتمثل في قيادة مشاريع جديدة".

إنريكي قاد إسبانيا في 7 مباريات، حتى انسحب من معسكر المنتخب بشكل مفاجئ في مارس 2019، ليتوى مورينو المهمة مؤقتا لـ 3 مباريات.

مورينو تولى المهمة بشكل دائم بعد استقالة إنريكي في يونيو، إذ فضّل المدرب الابتعاد عن الساحة والتفرغ للعناية بابنته تشانا التي عانت من مرض السرطان، قبل وفاتها في شهر أغسطس الماضي.

إجمالا، قاد مورينو بلاده إسبانيا في 9 مباريات، حقق فيها 7 انتصارات وتعادلين، وكان يتوقع استمراره كمدرب لـ لاروخا في يورو 2020.

ولا يعد هذا التغيير الفني الأول المفاجئ لـ إسبانيا مؤخرا، إذ أقيل جولين لوبيتيجي من مهمته قبل يوم واحد على انطلاق كأس العالم 2018 بسبب توقيعه لـ ريال مدريد، ليتولى فيرناندو إييرو المهمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات