ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)

ديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينج

- كتب   -  
هدف رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في شباك أستون فيلا
رغم تجديد عقده مع مانشستر سيتي قبل عام تقريبا إلا أن إدارة السماوي تسعى لمكافأة رحيم سترلينج على مستواه الرائع في الآونة الأخيرة.

سترلينج جدد عقده في نوفمبر من العام الماضي حتى 2023 وارتفع راتبه إلى 300 ألف إسترليني أسبوعيا.

ومع الأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الجاري، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة سيتي بدأت المفاوضات مع الدولي الإنجليزي لتجديد عقده مرة أخرى.

صاحب الـ24 عاما سيحصل على زيادة جديدة في راتبه لإغلاق الباب أمام برشلونة وريال مدريد المهتمين بخدماته بحسب الصحيفة، بعدما بات أحد أفضل اللاعبين في أوروبا.

وأشارت ديلي ميل إلى زيادة راتب اللاعب ذو الأصول الجاميكية يأتي بعدما أعلن النادي عوائده التي ارتفعت إلى 535 مليون إسترليني ومن المتوقع زيادتها أكثر في الموسم المقبل.

وسجل سترلينج 14 هدفا مع السماوي خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات.

وانضم إلى النادي قادما من ليفربول في صيف 2015 في صفقة قياسية وقتها بلغت 40 مليون يورو.

ومنذ انضمامه شارك مع الفريق في 208 مباراة سجل خلالهم 83 هدفا وصنع 70.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات