ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيعرئيسة وزراء فنلندا الشابة: لا أشعر بأنني مثل أعلىوزير الدفاع الأمريكي: معظم الدول تعتبر بلادنا الشريك الأفضل للأمن بسبب ما ندافع عنه من قيمتقرير برتغالي: مسؤولو أفيش يحللون الموقف القانوني لـ كهربا عقب انضمامه لـ الأهليتقرير: صفقة تبادلية بين باريس ويوفنتوس في يناير"كنت أشعر بالكآبة والقلق".. لينجارد يكشف معاناته التي أدت لتراجع مستواهسولدادو: أردت شخصا يأخذني جانبا ويصفعنيسلاح الجو يشن غارات على أهداف تركية داخل مصراتةالمسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان

ديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينج

- كتب   -  
هدف رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في شباك أستون فيلا
رغم تجديد عقده مع مانشستر سيتي قبل عام تقريبا إلا أن إدارة السماوي تسعى لمكافأة رحيم سترلينج على مستواه الرائع في الآونة الأخيرة.

سترلينج جدد عقده في نوفمبر من العام الماضي حتى 2023 وارتفع راتبه إلى 300 ألف إسترليني أسبوعيا.

ومع الأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الجاري، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة سيتي بدأت المفاوضات مع الدولي الإنجليزي لتجديد عقده مرة أخرى.

صاحب الـ24 عاما سيحصل على زيادة جديدة في راتبه لإغلاق الباب أمام برشلونة وريال مدريد المهتمين بخدماته بحسب الصحيفة، بعدما بات أحد أفضل اللاعبين في أوروبا.

وأشارت ديلي ميل إلى زيادة راتب اللاعب ذو الأصول الجاميكية يأتي بعدما أعلن النادي عوائده التي ارتفعت إلى 535 مليون إسترليني ومن المتوقع زيادتها أكثر في الموسم المقبل.

وسجل سترلينج 14 هدفا مع السماوي خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات.

وانضم إلى النادي قادما من ليفربول في صيف 2015 في صفقة قياسية وقتها بلغت 40 مليون يورو.

ومنذ انضمامه شارك مع الفريق في 208 مباراة سجل خلالهم 83 هدفا وصنع 70.

:

التعليقات