ايوان ليبيا

الأثنين , 9 ديسمبر 2019
تأثير الاتفاقية التركية على الاقتصاد الليبيالبرلمان العربي يبحث الملف الليبيالغصري: إنتهاء العد التنازلى لمعركة طرابلسباشاآغا يتهم ” جماعة الفار ” بتوظيف الداخليةنقل جميع طائرات الجيش إلى قاعدة الوطية الجويةالشرطة القضائية تفعل القانون رقم 5 لسنة 2005صالح يزور مصر واليونانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019بوغدانوف يدعو إلى توحيد مؤسسات الدولة في ليبياشركة البريقة تعيد فتح مستودع طريق المطارحالة الطقس اليوم الأحدمستودع سبها النفطي ينفذ خطة طوارئتونس تدعو لتقليص التدخل الخارجي في ليبياالثَّوْرَة الثَّقَافِيَّة اللِّيبِيَّة وزمام السَّيْطَرَة عَلَى ثَوْرَة فَبْرَايِر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسنواب طرابلس يعلنون دعمهم لمذكرة التفاهم بين «الوفاق» وتركياموعد طرح مذكرة التفاهم بين تركيا و الوفاق في اجتماع بروكسلخارجية الموقتة تؤكد رفضها لمذكرة التفاهم بين حكومة «الوفاق» وتركياايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكاتالجيش يكشف عن أسباب فقدان الاتصال بطائرة «ميغ 23»إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش

ترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيين

- كتب   -  
نانسي بيلوسي

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الأربعاء، أن رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيين.
وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "اليوم فتحت مصنعا كبيرا لـ(شركة) آبل في تكساس، من شأنه أن يعيد الوظائف عالية الأجر إلى أمريكا .. واليوم أغلقت نانسي بيلوسي الكونجرس، لأنها لا تهتم بالعمال الأمريكيين".
تصريحات ترامب جاءت تعليقا على جلسات الاستماع التي يجريها مجلس النواب في التحقيق بشأن مساءلة الرئيس الأمريكي .
وفي وقت سابق أمس، اعتبر ترامب نفسه منتصرا في أعقاب شهادة أدلى بها جوردون سوندلاند، سفير الولايات المتحدة لدى الاتحاد الأوروبي أمام الكونجرس، ضمن جلسات الاستماع العلنية في تحقيق المساءلة.
وقال ترامب في تكساس: "لم نفز فقط اليوم، بل انتهى الأمر". وأضاف: "أعتقد أن الأمر كان رائعا، وأعتقد أنه يتعين عليهم إنهاءه الآن". وانتقد ترامب مرارا وسائل الإعلام خلال تصريحاته. وندد بما وصفه بـ "الصحافة الكاذبة". وجاء في بيان صادر عن البيت الأبيض أن شهادة سوندلاند "تبرئ الرئيس ترامب تماما من ارتكاب أي مخالفات".

التعليقات