ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
سلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية"التعاون الإسلامي" ترحب بالإجماع الدولي على قرار تجديد التفويض للأونرواخطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

سوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامب

- كتب   -  
جوردون سوندلاند

قال سفير الولايات المتحدة لدى الاتحاد الأوروبى جوردون سوندلاند اليوم الأربعاء، إن أنشطته فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر محاميه الخاص، مؤكدا المزاعم أن الرئيس ( ترامب ) مارس ضغوطا على كييف للتحقيق مع منافسه السياسي جو بايدن.
وخلال حديثه أمام جلسة استماع في إطار تحقيق مساءلة ترامب اليوم، أعرب سوندلاند أيضا عن اعتقاده بأنه كان هناك "شيء مقابل شيء"، حيث عرض على أوكرانيا اجتماعا في البيت الأبيض، مقابل الإعلان عن إجراء تحقيق بتهم فساد، كان من المرجح أن يتركز على جو بايدن.
وقال سوندلاند للجنة مجلس النواب التي تجري التحقيق الخاص بمساءلة ترامب ، إنه هو وآخرون "قاموا بما طلب منهم القيام به، وقد شمل هذا العمل مع رودي جولياني، المحامي الخاص بالرئيس.
وأوضح سوندلاند "لقد فهمنا جميعا أنه إذا لم نعمل مع السيد جولياني، سنفقد فرصة مهمة لتعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة و أوكرانيا ، لذلك اتبعنا أوامر الرئيس".
وأضاف "رأيت آنذاك.. وأرى الآن، أن الرجال والنساء في وزارة الخارجية، وليس المحامي الشخصي للرئيس، يجب أن يتولوا مسئولية شئون أوكرانيا ".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات