ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 يوليو 2020
صالح يتلقى دعوة رسمية لزيارة إيطاليااكتشاف رحلة تهريب سلاح ومرتزقة من مطار معيتيقةبحث صيانة وتوسعة مطار بنيناباشاغا يكشف خفايا زيارة مالطاإعلان منطقة كعام في زليتن «موبوءة»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020الأتراك العثمانيين يقصفون الكعبة المشرفة ويحرقون كسوتها ... على خطى الحجاج بن يوسف الثقفي..حوّل عصاك،،،بعِّــــــــــــدْ عصاك عليّ!! رسالة ليبية إلى المتغوّلين على الشعب الليبي في محنته: لا نريد إخوةً كباراً بهراوات..إسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 251 ألفا و789 حالة والوفيات 28388إيطاليا: إصابات كورونا تصل إلى 241 ألفا و819 حالة والوفيات 34869 حالةفرنسا: إصابات كورونا تصل إلى 206 آلاف و442 حالة والوفيات 29923 حالةبريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 287 ألفا و290 حالة والوفيات 44 ألفا و321 حالةفتح سفارة روسيا في ليبيا من تونسالرئاسي يعلن تمديد حظر التجول لمدة 10 أيامالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 6 يوليو (71 حالة جديدة)الأمم المتحدة توثق عدد ضحايا الألغام في شهر مايوعودة التونسيين العالقين في ليبيا إلى بلادهم عبر منفذ راس جديرهروب نيجيري من قسم العزل ببلدية زليتنزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب إندونيسيا

سوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامب

- كتب   -  
جوردون سوندلاند

قال سفير الولايات المتحدة لدى الاتحاد الأوروبى جوردون سوندلاند اليوم الأربعاء، إن أنشطته فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر محاميه الخاص، مؤكدا المزاعم أن الرئيس ( ترامب ) مارس ضغوطا على كييف للتحقيق مع منافسه السياسي جو بايدن.
وخلال حديثه أمام جلسة استماع في إطار تحقيق مساءلة ترامب اليوم، أعرب سوندلاند أيضا عن اعتقاده بأنه كان هناك "شيء مقابل شيء"، حيث عرض على أوكرانيا اجتماعا في البيت الأبيض، مقابل الإعلان عن إجراء تحقيق بتهم فساد، كان من المرجح أن يتركز على جو بايدن.
وقال سوندلاند للجنة مجلس النواب التي تجري التحقيق الخاص بمساءلة ترامب ، إنه هو وآخرون "قاموا بما طلب منهم القيام به، وقد شمل هذا العمل مع رودي جولياني، المحامي الخاص بالرئيس.
وأوضح سوندلاند "لقد فهمنا جميعا أنه إذا لم نعمل مع السيد جولياني، سنفقد فرصة مهمة لتعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة و أوكرانيا ، لذلك اتبعنا أوامر الرئيس".
وأضاف "رأيت آنذاك.. وأرى الآن، أن الرجال والنساء في وزارة الخارجية، وليس المحامي الشخصي للرئيس، يجب أن يتولوا مسئولية شئون أوكرانيا ".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات