ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

ماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيل

- كتب   -  
جاريث بيل مع ويلز
توقعت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد لن يكون له رد فعل قوي تجاه لاعبه جاريث بيل لما بدر منه عقب مباراة ويلز والمجر.

وعقب فوز ويلز على المجر والتأهل لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020، رفع ويلز علم بلاده ومكتوب عليه ويلز ثم الجولف ثم مدريد، في إشارة تقلل من ناديه الإسباني.

وقالت صحيفة ماركا عن هذه الواقعة: "ريال مدريد لن يعاقب بيل لأن علاقته مع مدربه زين الدين زيدان انقطعت إلى الأبد".

واقعة بيل تأتي بعد أيام من تصريحاته المثيرة للجدل والتي استفزت جماهير ريال مدريد الذي قال فيها "أنا أستمتع باللعب كثيرا مع منتخب بلادي أكثر من فريقي".

ولم يشارك بيل في أي مباراة مع ريال مدريد منذ أكتوبر الماضي عندما تعرض لإصابة في الساق.

لكنه عاد من الإصابة وشارك مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر وكذلك نوفمبر.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية أن بيل البالغ من العمر 30 عاما يقضي حاليا موسمه الأخير مع ريال مدريد وسيرحل في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

التعليقات