ايوان ليبيا

الجمعة , 30 يوليو 2021
الأوقاف الليبية وسوء التقدير ... بقلم / دكتور عيسى مسعود بغنيمن هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

الدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاء

- كتب   -  
الدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاء
الدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاء

إيوان ليبيا - وكالات :

دعت الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية ،مديرو مكاتب الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمناطق، لإقامة صلاة إستسقاء .
و قالت الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية ،في بيان ،إن حاجة العباد والبلاد والشجر والزرع والدواب إلى الماء حاجة ماسة فهو سبب للحياة كما قال تعالى: (وجعلنا من الماء كل شي حي) فإذا نزل المطر أنبتت الأرض من كل زوج بهيج، قال تعالى (وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء أهتزت وربت وأنبتت من كل زوج بهيج) وإذا إنقطع الماء أو تأخر تضرر الإنسان والحيوان والنبات وسارت الأرض هامدة وأغاثهم الله من الجفاف والجدب والقحط ومن فضل الله علينا ورحمته أن شرع لنا عند إنقطاع المطر أو تأخره إقامة صلاة الإستسقاء تضرعا ودعاء وطلبا في نزول المطر.
عليه فإن الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن إلى جميع مكاتب الفروع بإقامة صلاة الاستسقاء ويترك تحديد وقت الصلاة ومكانها لمديري المكاتب وفي حال من الله عز وجل بالمطر قبل أداة الصلاة فلا تصلى والله ولي التوفيق.

التعليقات