ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
اسْتِقْرَار لِيبِيا حَاجَة شعَب ... بقلم / رمزي حليم مفراكسسلاح جديد يعزز ترسانة الجيش في طرابلسإصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"

تعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليد

- كتب   -  
تعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليد
تعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليد

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن مكتب صندوق الزكاة في مدينة بني وليد، اليوم الأربعاء، تعليق أعماله حتى إشعار آخر، على خلفية خروقات وتهديدات أمنية تعرض لها المكتب مؤخرًا من قبل بعض المواطنين.

وقال مدير المكتب الإعلامي بصندوق الزكاة، علي التائب، إن عددًا من الأشخاص «اقتحموا مقر مكتب صندوق الزكاة، اليوم الأربعاء، وتهجموا على الموظفين العاملين بالمكتب واحتجزوهم بالقوة، الذين تعرضوا للسب والشتم طيلة فترة حجزهم بالمكتب، حتى وصل ذلك إلى تهديدنا بالقتل».

وأوضح التائب أن هذه الحادثة لم تكن المرة الأولى التي يتم الاعتداء فيها على موظفي مكتب صندوق الزكاة في بني وليد، مشيرًا إلى أن مكتب صندوق الزكاة تعرض خلال الفترة الماضية إلى حادثة سرقة وتخريب من قبل مجهولين.

التعليقات