ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
الاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"مصرفيون أتراك يتهمون أنقرة بفصلهم ضمن حملة تصفية الخصومكيفين دي بروين يتكفل بهم وحيدا.. سيتي يُعذب أرسنالتشكيل ريال مدريد – زيدان يضحي بـ كاسيميرو لأجل الكلاسيكو.. وعودة ناتشو أمام فالنسيابالفيديو – روما يقلب تأخره أمام سبال ويقتنص فوزا هامامباشر في إسبانيا - فالنسيا (0) (0) ريال مدريد.. حصار ملكيسلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية

وصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلس

- كتب   -  
وصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلس
وصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط عن وصول 32 مليون لتر من وقود البنزين إلى ميناء طرابلس البحري على متن الناقلة «أنوار النصر» التي دخلت رصيف الميناء صباح، اليوم الأربعاء، لتفريغ حمولتها بعد مغادرة الناقلة «أنوار ليبيا» التي أنهت تفريغ حمولتها مساء أمس الثلاثاء.

وطمأنت الشركة عبر صفحتها على «فيسبوك» المواطنين بأن عمليات استلام الوقود من مصفاة الزاوية وعمليات التوزيع علي محطات شركات التوزيع من مستودع طرابلس النفطي «تسير بشكل طبيعي واعتيادي».

ونوهت شركة البريقة إلى أن الناقلة «أنوار أفريقيا» موجودة حالياً بمنطقة المخطاف في انتظار مغادرة الناقلة «أنوار النصر» الرصيف بعد إتمام عملية التفريغ والضخ المباشر لشركات التوزيع.

وقالت شركة البريقة لتسويق النفط إن ذلك يأتي ضمن جهود الإدارة العامة للتشغيل في منطقة طرابلس المُكملة لنشاطات مراقبة التزويد والنقل البحري للمناطق.

التعليقات