ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

السفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صور

- كتب   -  
السفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة

أقامت سلطنة عمان بالقاهرة.aspx'> سفارة سلطنة عمان بالقاهرة ، مساء اليوم الثلاثاء، احتفالا بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين للسلطنة.
ووجه السفير علي بن أحمد العيسائي، عضو مجلس الدولة، الشكر لجميع الحضور على تلبية الدعوة، كما تقدم بالشكر للرئيس السيسي علي تهنته للشعب العماني بعيده الوطني، وكذلك لدعمه التعاون المستمر والمثمر بين البلدين.
وشارك في الاحتفال الذي دعا اليه السفير د. علي بن احمد العيسائي سفير سلطنة عمان لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ، عدد من الوزراء وكبار رجال الدول وسفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدين بالقاهرة.
ويمثل الثامن عشر من نوفمبر من كل عام ذكرى العيد الوطني ل سلطنة عمان ، حيث يعد نقطة التحول الحقيقية في سلطنة عُمان منذ تولي السلطان قابوس بن سعيد مقاليد الحكم في البلاد، حيث استطاع بحكمته وبعد نظره توحيد البلاد في المقام الأول، من ثم شرع في البناء والاهتمام بالمواطن جنبا إلى جنب مع جهود التنمية وبناء المؤسسات بما في ذلك الطرق والبنية الأساسية رغم التضاريس الصعبة والمسافات المترامية وقلة الموارد المالية، وحظي التعليم والصحة والعدل باهتمامه، حيث كان الإنسان العُماني همه الأول والدائم في إطار سعيه الدءوب لبناء الوطن.
وتحتفل سلطنة عمان هذا العام بالعيد الوطني التاسع والأربعين، وسط انجازات تحققت على كل المستويات، حيث أصبحت سلطنة عُمان نموذجا على كل الأصعدة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتها السياسية السلطان قابوس بعد أن رسم خريطة طريق داخلية وخارجية، ووضع إطارا عاما للإستراتيجية الوطنية ومنهجا متكاملا تمشي عليه البلاد في الحاضر والمستقبل بحكمته وبُعد نظره، وهو ما مكن عُمان على مدى نحو خمسة عقود من الوقوف بثبات أمام التحديات والأزمات المالية والسياسية التي تتعرض لها دول المنطقة

السفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة
التعليقات