ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)

بالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبية

- كتب   -  
كوتينيو - البرازيل - كوريا الجنوبية
بعد 5 مباريات بلا أي فوز استعاد المنتخب البرازيلي مسار الانتصارات بثلاثية بيضاء في شباك كوريا الجنوبية وديا على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

آخر فوز للسيليساو كان في التاسع من يونيو بسباعية في الهندوراس، بعدها تعادلت في 3 مواجهات مع كولومبيا والسنغال ونيجيريا، وسقطت أمام بيرو والأرجنتين.

المدرب تيتي دخل اللقاء معتمدا على ريتشارليسون مهاجم إيفرتون منذ البداية رفقة الثنائي جابرييل جيسوس وفيليبي كوتينيو، وفي الوسط لعب لوكاس باكيتا وأرتور ميلو وفابينيو.

أليسون استمر في حراسة المرمى، ولعب ماركينيوس إلى جوار إيدير ميليتاو كقلبي دفاع، ودانيلو كظهير أيمن ورينان لودي كظهير أيسر.

راقصو السامبا افتتحوا التسجيل مبكرا بعد مرور 9 دقائق فقط عندما استغل باكيتا عرضية من الجانب الأيسر ليسكنها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 36 أضاف كوتينيو ثاني الأهداف من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الـ18.

وانتظر السيليساو حتى الشوط الثاني من أجل إحراز ثالث الأهداف عن طريق دانيلو الذي سجل أول أهدافه الدولية.

البرازيل أنهت التوقف الدولي بالفوز، وتنتظر معرفة منافسها المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية في القرعة التي تُجرى الشهر المقبل.

أما الشمشون الكوري فينافس في بطولة شرق آسيا الشهر المقبل، ثم يعود للتصفيات الآسيوية في شهر مارس من العام المقبل.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات