ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

بالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبية

- كتب   -  
كوتينيو - البرازيل - كوريا الجنوبية
بعد 5 مباريات بلا أي فوز استعاد المنتخب البرازيلي مسار الانتصارات بثلاثية بيضاء في شباك كوريا الجنوبية وديا على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

آخر فوز للسيليساو كان في التاسع من يونيو بسباعية في الهندوراس، بعدها تعادلت في 3 مواجهات مع كولومبيا والسنغال ونيجيريا، وسقطت أمام بيرو والأرجنتين.

المدرب تيتي دخل اللقاء معتمدا على ريتشارليسون مهاجم إيفرتون منذ البداية رفقة الثنائي جابرييل جيسوس وفيليبي كوتينيو، وفي الوسط لعب لوكاس باكيتا وأرتور ميلو وفابينيو.

أليسون استمر في حراسة المرمى، ولعب ماركينيوس إلى جوار إيدير ميليتاو كقلبي دفاع، ودانيلو كظهير أيمن ورينان لودي كظهير أيسر.

راقصو السامبا افتتحوا التسجيل مبكرا بعد مرور 9 دقائق فقط عندما استغل باكيتا عرضية من الجانب الأيسر ليسكنها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 36 أضاف كوتينيو ثاني الأهداف من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الـ18.

وانتظر السيليساو حتى الشوط الثاني من أجل إحراز ثالث الأهداف عن طريق دانيلو الذي سجل أول أهدافه الدولية.

البرازيل أنهت التوقف الدولي بالفوز، وتنتظر معرفة منافسها المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية في القرعة التي تُجرى الشهر المقبل.

أما الشمشون الكوري فينافس في بطولة شرق آسيا الشهر المقبل، ثم يعود للتصفيات الآسيوية في شهر مارس من العام المقبل.

اقرأ أيضا:

التعليقات