ايوان ليبيا

الأثنين , 21 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السبب

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
سيحضر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا مباريات ليفربول في كأس العالم للأندية الشهر المقبل بقطر.

ويبدأ ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا مشواره في مونديال الأندية بمواجهة نصف النهائي يوم 18 ديسمبر المقبل.

قال ساوثجيت في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو: "سأذهب إلى قطر لمشاهدة بعض مباريات ليفربول لأن المباريات ستقام في الوقت نفسه الذي تقام فيه نهائيات كأس العالم هناك عام 2022".

وأضاف "المناخ سيكون مثالياً للإحساس به، ويمكننا تحديد المكان الذي سنعسكر فيه للبطولة".

يذكر أن تصفيات كأس العالم 2022 ستبدأ في كل القارات في شهر مارس المقبل.

وأتم ساوثجيت "عليك أن تستعد لكل تلك الأشياء، لذلك أنا متحمس لرؤية ما سيكون عليه الأمر هناك".

جدير بالذكر أن ليفربول لم يفز بلقب البطولة التي يتنافس فيها أبطال القارات المختلفة من قبل، وكانت آخر مشاركة له فيها عام 2005 عندما خسر من ساو باولو في المباراة النهائية.

التعليقات