ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
مقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلين

ساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السبب

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
سيحضر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا مباريات ليفربول في كأس العالم للأندية الشهر المقبل بقطر.

ويبدأ ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا مشواره في مونديال الأندية بمواجهة نصف النهائي يوم 18 ديسمبر المقبل.

قال ساوثجيت في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو: "سأذهب إلى قطر لمشاهدة بعض مباريات ليفربول لأن المباريات ستقام في الوقت نفسه الذي تقام فيه نهائيات كأس العالم هناك عام 2022".

وأضاف "المناخ سيكون مثالياً للإحساس به، ويمكننا تحديد المكان الذي سنعسكر فيه للبطولة".

يذكر أن تصفيات كأس العالم 2022 ستبدأ في كل القارات في شهر مارس المقبل.

وأتم ساوثجيت "عليك أن تستعد لكل تلك الأشياء، لذلك أنا متحمس لرؤية ما سيكون عليه الأمر هناك".

جدير بالذكر أن ليفربول لم يفز بلقب البطولة التي يتنافس فيها أبطال القارات المختلفة من قبل، وكانت آخر مشاركة له فيها عام 2005 عندما خسر من ساو باولو في المباراة النهائية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات