ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

خارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمن

- كتب   -  
خارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمن
خارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمن

إيوان ليبيا - وكالات :

التقى وكيل الشؤون السياسية لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق لطفي المغربي اليوم الثلاثاء مساعد وزير الخارجية الصيني تشن شياو دونغ لبحث سبل تطوير وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين..

وبين المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق أن وكيل الوزارة طالب خلال اللقاء الذي عقد بالعاصمة الصينية باتخاذ موقف من استخدام قوات الجيش طائرات مسيرة مصنعة في الصين.

وطالب وكيل الوزارة بدعم الصين من خلال عضويتها في مجلس الأمن للعمل على وقف الاشتباكات في طرابلس وعودة الجيش إلى ما كان عليه قبل الرابع من أبريل.

وأكد مساعد وزير الخارجية رفض بلاده استعمال الأسلحة المصنعة في بلاده في الاعتداء على المدنيين والأهداف المدنية، مشددا على استعداد بكين للتعاون في ذلك مطالبا بأن يتم تزويدهم بالأدلة المتوفرة لدى الجانب الليبي على استخدام تلك الطائرات حتى يتسنى لهم اتخاذ ما يلزم بالخصوص، مؤكدا دعم بلاده لحكومة الوفاق والوقوف معها باعتبارها الحكومة الشرعية بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية.

التعليقات