ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

خارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمن

- كتب   -  
خارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمن
خارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمن

إيوان ليبيا - وكالات :

التقى وكيل الشؤون السياسية لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق لطفي المغربي اليوم الثلاثاء مساعد وزير الخارجية الصيني تشن شياو دونغ لبحث سبل تطوير وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين..

وبين المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق أن وكيل الوزارة طالب خلال اللقاء الذي عقد بالعاصمة الصينية باتخاذ موقف من استخدام قوات الجيش طائرات مسيرة مصنعة في الصين.

وطالب وكيل الوزارة بدعم الصين من خلال عضويتها في مجلس الأمن للعمل على وقف الاشتباكات في طرابلس وعودة الجيش إلى ما كان عليه قبل الرابع من أبريل.

وأكد مساعد وزير الخارجية رفض بلاده استعمال الأسلحة المصنعة في بلاده في الاعتداء على المدنيين والأهداف المدنية، مشددا على استعداد بكين للتعاون في ذلك مطالبا بأن يتم تزويدهم بالأدلة المتوفرة لدى الجانب الليبي على استخدام تلك الطائرات حتى يتسنى لهم اتخاذ ما يلزم بالخصوص، مؤكدا دعم بلاده لحكومة الوفاق والوقوف معها باعتبارها الحكومة الشرعية بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية.

التعليقات