ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

الجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلة

- كتب   -  
الجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلة
الجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلة

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الليبية بإدارة بنغازي عز الدين المشنون أمس الاثنين على أن احتجاز الطائرة مخالف للأعراف الدولية وعمل مشين لا يرتقي لمستوى المهنية.

المشنون قال في تصريحات إن الخلاف السياسي في البلاد لا يمكن أن يكون مبرر لاحتجاز طائرة مدنية تقدم خدماتها للمواطنين.

ونوّه إلى أنه لم يسبق للحكومة المؤقتة أن احتجزت طائرة مدنية، مؤكداً أن مئات المواطنين عالقون في مطارات تونس والأردن ومصر بسبب احتجاز الطائرة وأن الشركة تحاول تقديم ما أمكن من حلول قريبة إلا أن الإجراءات الممكنة حيال العالقين بالخارج لن تفي بالغرض ذاكراً أن جلهم من المرضى.

وناشد المشنون مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة بضرورة التدخل وإطلاق سراح الطائرة، محملاً إدارة مطار مصراتة مسؤولية سلامة طاقم الطائرة.

ختاماً كشف المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الليبية بإدارة بنغازي أن الشركة استأجرت طائرة من الخطوط الافريقية لتتمكن من تسيير الرحلات المؤجلة.

التعليقات