ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

الجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلة

- كتب   -  
الجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلة
الجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلة

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الليبية بإدارة بنغازي عز الدين المشنون أمس الاثنين على أن احتجاز الطائرة مخالف للأعراف الدولية وعمل مشين لا يرتقي لمستوى المهنية.

المشنون قال في تصريحات إن الخلاف السياسي في البلاد لا يمكن أن يكون مبرر لاحتجاز طائرة مدنية تقدم خدماتها للمواطنين.

ونوّه إلى أنه لم يسبق للحكومة المؤقتة أن احتجزت طائرة مدنية، مؤكداً أن مئات المواطنين عالقون في مطارات تونس والأردن ومصر بسبب احتجاز الطائرة وأن الشركة تحاول تقديم ما أمكن من حلول قريبة إلا أن الإجراءات الممكنة حيال العالقين بالخارج لن تفي بالغرض ذاكراً أن جلهم من المرضى.

وناشد المشنون مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة بضرورة التدخل وإطلاق سراح الطائرة، محملاً إدارة مطار مصراتة مسؤولية سلامة طاقم الطائرة.

ختاماً كشف المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الليبية بإدارة بنغازي أن الشركة استأجرت طائرة من الخطوط الافريقية لتتمكن من تسيير الرحلات المؤجلة.

التعليقات