ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

نواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبة

- كتب   -  
نواب طرابلس يناقش  تقرير ديوان المحاسبة
نواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبة

إيوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس مجلس النواب الموازي في طرابلس الصادق الكحيلي مع رئيس ديوان محاسبة طرابلس خالد شكشك، أمس  الاثنين، لمناقشة المواضيع التي تخص الشأن العام، والدور المناط بمهام الديوان .

الاجتماع بحث بحسب المكتب الاعلامي للمجلس الموازي آخر مستجدات ملفات التعليم والكهرباء والعلاج بالخارج.

كما أوضح المصدر بأن الاجتماع ناقش أيضاً تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018 والذي لم يظهر للعلن حتى اليوم والذي كان من المفترض بأن ينشره الديوان شهر مارس 2019.

وشدد العضو المنشق عن مجلس النواب في طبرق الصادق الكحيلي على ضرورة إتخاذ الاجراءات اللازمة لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الديوان في أداء مهامه.

التعليقات