ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا

- كتب   -  
إيطاليا - بونوتشي
لأول مرة في تاريخ إيطاليا تفوز في كل مبارياتها المؤهلة لبطولة كبيرة، وهو ما يجعل مواجهتها مقلقة لأي منتخب حتى وإن لم تكن إيطاليا الماضي.

في 30 نوفمبر بالعاصمة الرومانية بوخارست، ستجري قرعة يورو 2020، إيطاليا ستكون في المستوى الأول بعد سجلها الممتاز في التصفيات، ومدربها روبرتو مانشيني يعتقد أن كبار القارة العجوز لا يتمنون الوقوع مع فريق أوزوري.

وقال المدرب الأسبق لمانشستر سيتي:"لا أعرف هل هم قلقون أم لا. أعتقد أنهم أقوى لأنه يسبقونا بخطوة. فرنسا بدأت الإعداد منذ سنوات، بلغت نهائي يورو وفازت بكأس العالم. فريق شاب وأعتقد أنهم من الأقوى".

وواصل مانشيني "وكذلك إسبانيا. بلجيكا في آخر 5 أو 6 سنوات أنتجت مواهب استثنائية. وهناك إنجلترا. تاريخ إيطاليا عظيم، لا أعتقد أن مواجهتها ستكون سهلة. ربما ليسوا خائفين، لكن لو بأيديهم سيختاروا ألا يواجهوا إيطاليا".

ستكون إيطاليا على رأس المجموعة الأولى وفقا لنظام القرعة نظرا لأنها إحدى الدول المستضيفة ليورو 2020 التي تنطلق في يونيو المقبل.

ويحرص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على أن تلعب الدول المستضيفة للبطولة في أرضها على الأقل مباراتين في الدور الأول.

ووفقا لنظام القرعة، ستتجنب إيطاليا في الدور الأول مواجهة الدنمارك وهولندا وروسيا وبلجيكا وأوكرانيا وألمانيا وإسبانيا وإنجلترا التي تأهلت للبطولة.

وستلعب إيطاليا في روما مباراة الافتتاح للبطولة في 12 يونيو.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات