ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
ميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردو

"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

- كتب   -  
ميسي - كافاني
كلاسيكو نهر لابلاتا، المباراة الدولية الأكثر تكرارا في التاريخ، وعداوة الجارين الأزلية، تجسدت في تراشق كلمات بين ليونيل ميسي وإدينسون كافاني.

الأرجنتين تعادلت مع أوروجواي 2-2 مساء الإثنين في مباراة ودية كانت آخر فصول العداوة بين الدوليتين.

المباراة شهدت مشادة بين ميسي أسطورة الأرجنتين، وكافاني نجم أوروجواي في الشوط الأول، بعد تدخُل قوي على نجم برشلونة.

صحيفة "أوليه" الأرجنتينية حاولت قراءة الشفاه بين الطرفين، وأفادت أن كافاني قال لـ ميسي: "دعنا نتقاتل".

ليرد عليه ميسي: "وقتما تريد".

ليبتسم كافاني محاولا السخرية من ميسي وسط تدخل زملائهما للفض بينهما.

هذه المشادة لم تتوقف عند أرض الملعب، بل تراشق الثنائي بالكلمات أثناء الدخول إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول، ليضطر لويس سواريز –حلقة الوصل بين الثنائي- إلى الفض بينهما.

بعد المباراة، سُئل كافاني عن الواقعة في حديثه إلى شبكة إي.إس.بي.إن: "إنها مباراة كلاسيكو، مباراة مليئة بالاحتكاكات القوية كما هي عادتنا في أمريكا الجنوبية".

وخطف ميسي تعادلا قاتلا للأرجنتين في الوقت المبدد من ركلة جزاء، أنقذ فيه راقصي التانجو من الهزيمة أمام جيرانهم.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات