ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية مذبحة أبوسليمتعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسيةمآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبيا

"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

- كتب   -  
ميسي - كافاني
كلاسيكو نهر لابلاتا، المباراة الدولية الأكثر تكرارا في التاريخ، وعداوة الجارين الأزلية، تجسدت في تراشق كلمات بين ليونيل ميسي وإدينسون كافاني.

الأرجنتين تعادلت مع أوروجواي 2-2 مساء الإثنين في مباراة ودية كانت آخر فصول العداوة بين الدوليتين.

المباراة شهدت مشادة بين ميسي أسطورة الأرجنتين، وكافاني نجم أوروجواي في الشوط الأول، بعد تدخُل قوي على نجم برشلونة.

صحيفة "أوليه" الأرجنتينية حاولت قراءة الشفاه بين الطرفين، وأفادت أن كافاني قال لـ ميسي: "دعنا نتقاتل".

ليرد عليه ميسي: "وقتما تريد".

ليبتسم كافاني محاولا السخرية من ميسي وسط تدخل زملائهما للفض بينهما.

هذه المشادة لم تتوقف عند أرض الملعب، بل تراشق الثنائي بالكلمات أثناء الدخول إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول، ليضطر لويس سواريز –حلقة الوصل بين الثنائي- إلى الفض بينهما.

بعد المباراة، سُئل كافاني عن الواقعة في حديثه إلى شبكة إي.إس.بي.إن: "إنها مباراة كلاسيكو، مباراة مليئة بالاحتكاكات القوية كما هي عادتنا في أمريكا الجنوبية".

وخطف ميسي تعادلا قاتلا للأرجنتين في الوقت المبدد من ركلة جزاء، أنقذ فيه راقصي التانجو من الهزيمة أمام جيرانهم.

اقرأ أيضا:

التعليقات