ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
ميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردو

توحيد جدول مرتبات المعلمين

- كتب   -  
توحيد جدول مرتبات المعلمين
توحيد جدول مرتبات المعلمين

إيوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الرئاسي، وزير التعليم بحكومة الوفاق محمد عماري زايد، إن أكثر من 95% من مرتبات موظفي الدولة الليبية تخرج من حكومة الوفاق المسئولة عن «كل القطاع العام»، مؤكدا أن «توحيد جدول المرتبات» سيشمل معلمي المنطقة الشرقية.

وعن جهود وزارة التعليم بالحكومة الموقتة لاحتواء أزمة اعتصام المعلمين، قال: «هذه جهات موازية غير شرعية لا نتعامل معها، لكن نتعامل مع موظفي الدولة والمعلمين بأنهم تابعين لحكومة الوفاق»، مشددا على أن «هذا أمر يخص حكومة الوفاق حصريا، والجدول الموحد سيشمل كل موظفي القطاع العام في الدولة الليبية».

وأضاف في حوار مع قناة «ليبيا الأحرار» الإثنين: «حكومة الوفاق غير ملزمة بأي تعديل في المرتبات من قبل الحكومة الموازية في الشرق، ولن تتعامل معه.. الوفاق ملزمة فقط بما تقوم به ووزاراتها».

التعليقات