ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
مآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبياصحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركياالسراج يلتقي وزير الخارجية القطريمشروع قانون بالكونغرس حول «تحقيق الاستقرار في ليبيا»اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطق

مقتل 24 جنديا و17 مسلحا بهجوم على دورية للجيش في مالي

- كتب   -  
الجيش المالي

قال مسئولون، إن هجوما على دورية للجيش في مالي أسفر عن مقتل 41 شخصا على الأقل في شمال شرقي البلاد.
يشار إلى أن مالي و النيجر هما جزء من عملية مشتركة لتعقب الإرهابيين على طول الحدود.
وذكر البيان، أن 24 جنديا مالي ا قتلوا وجرح 29 آخرين، بينما قتل 17 مسلحا وتم اعتقال نحو 100.
وصادرت القوات ال مالي ة نحو 70 دراجة نارية في أعقاب الهجوم، ولم يذكر المسئولون الجماعة التي ينتمي إليها المسلحون، ووصفوها بأنها "إرهابية" فقط.
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قتل 53 جنديا ومدنيا في هجوم على موقع عسكري في مالي . و مالي و النيجر هما جزء من تحالف مجموعة الخمسة، إلى جانب بوركينا فاسو وتشاد وموريتانيا، لمحاربة الإرهاب في منطقة الساحل.

التعليقات