ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
مآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبياصحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركياالسراج يلتقي وزير الخارجية القطريمشروع قانون بالكونغرس حول «تحقيق الاستقرار في ليبيا»اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطق

كوريا الشمالية تطالب واشنطن بالتخلي عن سياستها العدوانية

- كتب   -  
السلاح النووي

أعلنت كوريا الشمالية ، اليوم الثلاثاء، أنها غير مهتمة بمفاوضات نزع السلاح النووي مع الولايات المتحدة ما لم تتخل واشنطن عن سياستها "العدوانية".
وكان وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، قد أعلن يوم الأحد، أن الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية أجلتا إلى أجل غير مسمى مناورة جوية مشتركة في تعبير عن حسن النية تجاه كوريا الشمالية .
وقال المسئول الكوري الشمالي البارز كيم يونج تشول، الذي قاد المفاوضات سابقا كنظير لوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبو، ردا على تلك الخطوة في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إن بلاده تطالب "الولايات المتحدة بإنهاء التدريبات أو إيقافها مرة واحدة وإلى الأبد".
وأضاف: "الولايات المتحدة يجب ألا تحلم حتى بمفاوضات نزع السلاح النووي قبل أن تتخلى عن سياستها العدوانية ضد جمهورية كوريا الديمقراطية".
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد حث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، في تغريدة على تويتر يوم الأحد، بعد الإعلان عن تأجيل المناورة، على "التحرك بسرعة" و"إنجاز الصفقة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات