ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
اعلان المنطقة الممتدة من أبوقرين إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكريةبحث المساهمة التركية في حل مشكلة الكهرباءرد خارجية الوفاق على تصريحات لافروفعودة مصفاة السرير النفطية إلى العملمحرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتد

حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليين

- كتب   -  
حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة فتح

قال السفير د. حازم أبو شنب، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، إن تصريحات وزير الخارجية الأمريكي بشرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليين، ويضع إدارته في خانة تشجيع التطرف والخروج على القانون الدولي والتحريض على سحق إرادة التحرر للشعوب الحرة، وكذلك حث المتطرفين على سرقة ما تبقى من فلسطين التاريخية.
وأضاف عضو المجلس الثوري لحركة فتح، لـ"بوابة الأهرام"، أن تصريحات بومبيو لا تغير من حقيقة أن المستوطنات الإسرائيلية تخرق القانون الدولي وتعتبر جريمة حرب.
وأكد أبو شنب، أن اللاجئين الفلسطينيين حقيقة واقعة وهم بالملايين ونتيجة الاحتلال الإسرائيلي وعمليات القتل والإرهاب الذي مارسته عصابات شكلت أساس جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وتابع أبو شنب، أن المجتمع الدولي والقانون الدولي يعتبران الاستيطان الإسرائيلي غير قانوني، مشيرًا إلى أن الموقف الأمريكي معزول دوليا ويهدد الأمن والسلم الدوليين ويستفز المجتمع الدولي لاتخاذ موقف واضح في مقابل الموقف الأمريكي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات