ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
سلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية"التعاون الإسلامي" ترحب بالإجماع الدولي على قرار تجديد التفويض للأونرواخطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

ترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي (البنك المركزي)، اليوم الإثنين.
وكتب ترامب على تويتر عن اللقاء:" تمت مناقشة كل شيء"، مشيرا إلى أن اللقاء تناول الحديث عن الفائدة السلبية وتخفيف السياسة النقدية وقوة الدولار.
ووصف ترامب اللقاء الذي عُقِدَ في البيت الأبيض بأنه كان "لقاء جيدا ووديا للغاية".
كان ترامب انتقد باول بشدة مرارا، ويطالب الرئيس الأمريكي منذ أشهر بإجراء تخفيضات كبيرة على سعر الفائدة، وكرر اتهامه لباول بالفشل.
كان مجلس الاحتياطي الأمريكي قد خفض أسعار الفائدة في العام الحالي ثلاث مرات بنسبة 25ر0% في كل مرة. ويتراوح سعر الفائدة الاسترشادي حاليا بين 50ر1 إلى 75ر1%، لكن المجلس لم يعد في آخر مرة بإجراء تخفيض جديد على الفائدة. وبحسب بيان للمجلس، فقد شارك وزير المالية الأمريكي ستيفن منوشين في اللقاء، وأوضح المجلس أن اللقاء جاء بناء على دعوة من ترامب وجرى الحديث فيه عن الاقتصاد والنمو والتوظيف والتضخم. وأكد المجلس في بيانه أنه يتخذ قراراته بشكل مستقل عن السياسة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات