ايوان ليبيا

الثلاثاء , 7 يوليو 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020الأتراك العثمانيين يقصفون الكعبة المشرفة ويحرقون كسوتها ... على خطى الحجاج بن يوسف الثقفي..حوّل عصاك،،،بعِّــــــــــــدْ عصاك عليّ!! رسالة ليبية إلى المتغوّلين على الشعب الليبي في محنته: لا نريد إخوةً كباراً بهراوات..إسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 251 ألفا و789 حالة والوفيات 28388إيطاليا: إصابات كورونا تصل إلى 241 ألفا و819 حالة والوفيات 34869 حالةفرنسا: إصابات كورونا تصل إلى 206 آلاف و442 حالة والوفيات 29923 حالةبريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 287 ألفا و290 حالة والوفيات 44 ألفا و321 حالةفتح سفارة روسيا في ليبيا من تونسالرئاسي يعلن تمديد حظر التجول لمدة 10 أيامالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 6 يوليو (71 حالة جديدة)الأمم المتحدة توثق عدد ضحايا الألغام في شهر مايوعودة التونسيين العالقين في ليبيا إلى بلادهم عبر منفذ راس جديرهروب نيجيري من قسم العزل ببلدية زليتنزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب إندونيسيابكين تنتصر على كورونا.. وتدخل في معركة جديدة مع "الطاعون"فاوتشي: الوضع خطير في الولايات المتحدة.. ولقاح كورونا ليس مثل "لقاح الحصبة"كورونا والإيدز.. كيف رجع العالم 10 سنوات إلى الوراء؟شاهد - ماذا يحدث في توتنام؟ اشتباك بين سون ولوريس"الآن نستطيع التنفس".. بريمن ينجو من مقصلة الهبوط بفضل +90

ترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي (البنك المركزي)، اليوم الإثنين.
وكتب ترامب على تويتر عن اللقاء:" تمت مناقشة كل شيء"، مشيرا إلى أن اللقاء تناول الحديث عن الفائدة السلبية وتخفيف السياسة النقدية وقوة الدولار.
ووصف ترامب اللقاء الذي عُقِدَ في البيت الأبيض بأنه كان "لقاء جيدا ووديا للغاية".
كان ترامب انتقد باول بشدة مرارا، ويطالب الرئيس الأمريكي منذ أشهر بإجراء تخفيضات كبيرة على سعر الفائدة، وكرر اتهامه لباول بالفشل.
كان مجلس الاحتياطي الأمريكي قد خفض أسعار الفائدة في العام الحالي ثلاث مرات بنسبة 25ر0% في كل مرة. ويتراوح سعر الفائدة الاسترشادي حاليا بين 50ر1 إلى 75ر1%، لكن المجلس لم يعد في آخر مرة بإجراء تخفيض جديد على الفائدة. وبحسب بيان للمجلس، فقد شارك وزير المالية الأمريكي ستيفن منوشين في اللقاء، وأوضح المجلس أن اللقاء جاء بناء على دعوة من ترامب وجرى الحديث فيه عن الاقتصاد والنمو والتوظيف والتضخم. وأكد المجلس في بيانه أنه يتخذ قراراته بشكل مستقل عن السياسة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات