ايوان ليبيا

الأثنين , 9 ديسمبر 2019
تأثير الاتفاقية التركية على الاقتصاد الليبيالبرلمان العربي يبحث الملف الليبيالغصري: إنتهاء العد التنازلى لمعركة طرابلسباشاآغا يتهم ” جماعة الفار ” بتوظيف الداخليةنقل جميع طائرات الجيش إلى قاعدة الوطية الجويةالشرطة القضائية تفعل القانون رقم 5 لسنة 2005صالح يزور مصر واليونانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019بوغدانوف يدعو إلى توحيد مؤسسات الدولة في ليبياشركة البريقة تعيد فتح مستودع طريق المطارحالة الطقس اليوم الأحدمستودع سبها النفطي ينفذ خطة طوارئتونس تدعو لتقليص التدخل الخارجي في ليبياالثَّوْرَة الثَّقَافِيَّة اللِّيبِيَّة وزمام السَّيْطَرَة عَلَى ثَوْرَة فَبْرَايِر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسنواب طرابلس يعلنون دعمهم لمذكرة التفاهم بين «الوفاق» وتركياموعد طرح مذكرة التفاهم بين تركيا و الوفاق في اجتماع بروكسلخارجية الموقتة تؤكد رفضها لمذكرة التفاهم بين حكومة «الوفاق» وتركياايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكاتالجيش يكشف عن أسباب فقدان الاتصال بطائرة «ميغ 23»إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش

25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة

- كتب   -  
25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة
25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة

إيوان ليبيا - وكالات :

قرر وزير التعليم المكلف بحكومة الوفاق محمد عماري زايد، اليوم الإثنين، منح 25 درجة للطلاب الذي أدوا امتحانات الدور الثاني لاتمام مرحلة التعليم الثانوي.

وأوضح قرار الوزير أن منح الطلاب هذه الدرجات نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها العاصمة طرابلس والتي كانت سببا رئيسيا في حالات النزوح من عدة مناطق.

وفي السابع من نوفمبر الحالي، أعلنت وزارة التعليم في حكومة الوفاق نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة. وجاءت النسبة بواقع 47.36% بالقسم العلمي، و33.17% بالقسم الأدبي.

التعليقات