ايوان ليبيا

الجمعة , 6 ديسمبر 2019
أمم العالم لها أهداف وخطط ومشاريع.. فلماذا نريد لها أن تفرط في مصالحها مثلنا؟ ... بقلم / محمد الامينالاعلان عن قمة رباعية حول ليبيا مطلع 2020مساعدات من الولايات المتحدة للأطفال الأكثر ضعفا في ليبيالافروف يعلق على السياسة الروسية في ليبياالجيش يؤكد استمراره في «تحرير طرابلس»شروط استجلاب أطباء زائرين أجانبتسعير عمالة البناء بسرتأسباب انقطاع التيار الكهربائي على مناطق بالعاصمة طرابلستدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفن

بحث اعادة تشغيل مطار معيتيقة

- كتب   -  
بحث اعادة تشغيل مطار معيتيقة
بحث اعادة تشغيل مطار معيتيقة

إيوان ليبيا - وكالات :

دعا رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج إلى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لإعادة تشغيل مطار معيتيقة بشكل آمن، وتأمين المطار والعاملين به والمواطنين والمسافرين واستئناف الرحلات الجوية بالمطار .

وأوضحت الصفحة الرسمية لرئيس المجلس عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن السراج بحث مع كل من وزير المواصلات المفوض مهندس ميلاد معتوق، ووكيل الوزارة مهندس هشام ابوشكيوات، وآمر ركن السلاح الجوي المكلف عميد طيار عمر الويفاتي، وآمر قاعدة معيتيقة الجوية العميد خيري السيفاو .

وتمحور الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس حول «تفعيل قرار القائد الأعلى للجيش الليبي بفصل الجانب العسكري تماماً عن الجانب المدني»، وفق المجلس الرئاسي.

يذكر أن السراج أجرى جولة تفقدية بمطار معيتيقة الأحد، حيث بحث الإسراع في عمليات الصيانة و التجهيز الجارية حالياً استعدادا لإستئناف الرحلات الجوية.

ودخلت خطوط الطيران الليبية في دائرة الانقسام الذي تشهده البلاد، عقب قرار هيئة المواصلات والنقل بالحكومة الموقتة إلزام شركات الطيران العاملة في ليبيا بهبوط رحلاتها القادمة من مطاري معيتيقة ومصراتة، ومتجهة إلى الأردن ومصر والسودان والسعودية بمطار بنينا الأربعاء الماضي.

التعليقات