ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
سلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية"التعاون الإسلامي" ترحب بالإجماع الدولي على قرار تجديد التفويض للأونرواخطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

تفعيل الرصيف التجاري بميناء راس لانوف

- كتب   -  
تفعيل الرصيف التجاري بميناء راس لانوف
تفعيل الرصيف التجاري بميناء راس لانوف

إيوان ليبيا - وكالات :

بعد توقف دام لتسع سنوات إستقبل الميناء التجاري سفينة نقل البضائع (sun Discovrerer) محملة بمواد تشغيلية للمجمع الصناعي.

شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز أوضحت بحسب المكتب الإعلامي التابع للشركة أن تفعيل الرصيف التجاري بالميناء خطوة مهمة سيوفر من خلالها إيراد اضافي للشركة وستسهم في تقليص حجم الأعباء على الشركة وتسريع وصول كافة المواد التشغيلية.

وصرح أحمد الهوني مدير إدارة المواد بأن الشركة ستستمر في إستيراد معظم المواد التشغيلية عبر الميناء وأن هذا ماكان ليتحقق لولا تظافر الجهود وتعاون كافة الجهات المعنية من أجل أن يعود هذا المنفذ البحري الهام للعمل مرة أخرى.

وأشارت الشركة إلى أن هناك مساعي حثيثة يشرف عليها رئيس مجلس إدارة الشركة والجهات ذات العلاقة من أجل أن يعود نشاط الميناء التجاري كما كان عليه.

التعليقات