ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
بالأسماء.. الإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديدبوتين: اعتماد التعديلات على الدستور الروسي الحالي خطوة بالاتجاه الصحيح«التعاون الإسلامي» تدعو للحد من العنف وبذل الجهود لإحلال السلام في أفغانستانرئيس حزب الكتائب اللبنانية: الحكومة الحالية واجهة لسيطرة حزب الله على لبنانلاعبو بايرن: كنا نتمنى الاحتفال بالثنائية مع الجماهيرمباشر في إسبانيا – أتليتك بلباو (0) ريال مدريد (0) مودريتش يسددقاطعا الطريق على برشلونة.. شابي يمدد عقده مع السد رسمياسولشاير يتغنى بأداء الخماسي الأمامي ليونايتدطائرات“رافال” فرنسية تستهدف قاعدة الوطيةوصول أطنان من الغاز الى ميناء طرابلسضبط قارب صيد تونسي اخترق المياه الإقليميةانقطاع الاتصالات في أوباري وغات بسبب أعمال تخريبيةسرت بدون جهاز لتحليل عينات فيروس كورونا حتى الآنتواصل المظاهرات ضد انقطاع التيار الكهربائي للاسبوع الثانيالهند تسجل أكثر من 24 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 4 عمال في انهيار مركز تسوق تحت الإنشاء في روسياإسرائيل: لا نقف بالضرورة وراء كل حوادث المواقع النووية الإيرانيةمن متحف "الإنسان" بباريس إلى "مقبرة العالية".. جماجم أبطال الثورة الجزائرية تدفن في تراب الوطن| صورحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 5 يوليو 2020أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 5 يوليو 2020

بونوتشي: إيطاليا ليست في مستوى أفضل 4 منتخبات أوروبية

- كتب   -  
بونوتشي
رغم السجل المثالي لأوزوري في تصفيات يورو 2020، إلا أن قائد الكتيبة الزرقاء لا يرى فريقه مثل منتخبات النخبة في القارة العجوز قبل أشهر من البطولة المنتظرة.

وحجزت إيطاليا مكانها في البطولة بعد 9 انتصارات في 9 مباريات وتختتم يوم الإثنين التصفيات بمواجهة ضيفتها أرمينيا.

وقال ليوناردو بونوتشي قائد إيطاليا ومدافع يوفنتوس:"سنبلغ مستوى أفضل فرق أوروبا لكن لازلنا بحاجة للتحسن لمنافسة هذه المنتخبات التي حققت نتائج طيبة في السنوات الأخيرة".

وواصل بونوتشي (32 عاما) في تصريحات صحفية "لسنا في مستوى إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا لأننا نفتقد الخبرة. لديهم العديد من اللاعبين العالميين ونحن لا، لكن لدينا كل الإمكانات والطموح للوصول لهذا المستوى".

تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني، استعادت إيطاليا بعضا من بريقها الذي افتقدته بالغياب عن كأس العالم 2018.

وكان مشوار التصفيات في متناول رفقاء بونوتشي بعدما وقعوا في مجموعة واحدة مع اليونان والبوسنة والهرسك وفنلندا وأرمينيا وليشتنشتاين.

وتقام يورو 2020 في يونيو المقبل في 12 مدينة أوروبية منها روما عاصمة إيطاليا.

وشاركت إيطاليا 9 مرات في بطولة اليورو وتوجت باللقب في ملعبها عام 1968 وفي النسخة الأخيرة عام 2016 ودعت من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام ألمانيا بركلات الترجيح.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات