ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
اسْتِقْرَار لِيبِيا حَاجَة شعَب ... بقلم / رمزي حليم مفراكسسلاح جديد يعزز ترسانة الجيش في طرابلسإصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"

ميرور: تشاكا قد يعود إلى جلادباخ من أجل زكريا

- كتب   -  
تشاكا وزكريا
يستعد نادي أرسنال لعرض لاعبه جرانيت تشاكا على ناديه السابق بوروسيا مونشنجلادباخ خلال شهر يناير المقبل في محاولة لضم دينيس زكريا لاعب وسط الفريق الألماني. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ولم يشارك تشاكا صاحب الـ27 عاما في أي مباراة مع أرسنال منذ خروجه كبديل في مباراة كريستال بالاس وغضبه تجاه جماهير الفريق بعد تصفيرهم ضده.

وكان أوناي إيمري مدرب أرسنال قد أعلن تجريد اللاعب من شارة قيادة الفريق ومنحها إلى بيير إيمريك أوباميانج على خلفية تلك الأحداث.

وانضم تشاكا إلى أرسنال قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ في صيف 2016 بمبلغ 45 مليون يورو.

ويمتد عقد الدولي السويسري مع أرسنال حتى صيف 2023، وشارك خلال الموسم الجاري في 10 مباريات بكل المسابقات صنع خلالها هدفا.

تشاكا لعب بقميص أرسنال حتى الآن في 144 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 11 هدفا وصنع 17 آخرين.

أما زكريا فانضم إلى جلادباخ قاما من يانج بويز في صيف 2017 بمبلغ 12 مليون يورو.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد ربطت اللاعب في وقت سابق بالانضمام إلى أرسنال ومانشستر يونايتد.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات