ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

زميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريبات

- كتب   -  
إيدن هازارد - ريال مدريد
كشف جون أوبي ميكيل لاعب طرابزون سبور، أن إيدن هازارد زميله السابق في تشيلسي كان كسولا في التدريبات.

ميكيل وهازارد تزاملا في تشيلسي بين 2012 و2017، قبل أن يرحل النيجيري، ثم ينتقل البلجيكي لاحقا إلى ريال مدريد في الصيف الماضي.

وصرّح ميكيل: "هازارد موهبة رائعة، ربما هو ليس في مستوى ميسي، لكنه يفعل ما يريده عندما تكون الكرة بين قدميه".

وأضاف عبر شبكة beIN: "لكنه أكثر لاعب غامض لعبت معه على الإطلاق، في التدريبات كان يكتفي بمشاهدتنا وينتظر حتى ننتهي. لكن في أيام الأحد اعتاد أن يكون رجل المباراة، إنه لا يُصدق".

هازارد سجل 110 هدفا في 352 مباراة خاضها بقميص تشيلسي وساهم في تتويجه بـ 6 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي مرة، والدوري الأوروبي مرتين.

اقرأ أيضا:

التعليقات