ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
تركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"مصرفيون أتراك يتهمون أنقرة بفصلهم ضمن حملة تصفية الخصومكيفين دي بروين يتكفل بهم وحيدا.. سيتي يُعذب أرسنالتشكيل ريال مدريد – زيدان يضحي بـ كاسيميرو لأجل الكلاسيكو.. وعودة ناتشو أمام فالنسيا

زميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريبات

- كتب   -  
إيدن هازارد - ريال مدريد
كشف جون أوبي ميكيل لاعب طرابزون سبور، أن إيدن هازارد زميله السابق في تشيلسي كان كسولا في التدريبات.

ميكيل وهازارد تزاملا في تشيلسي بين 2012 و2017، قبل أن يرحل النيجيري، ثم ينتقل البلجيكي لاحقا إلى ريال مدريد في الصيف الماضي.

وصرّح ميكيل: "هازارد موهبة رائعة، ربما هو ليس في مستوى ميسي، لكنه يفعل ما يريده عندما تكون الكرة بين قدميه".

وأضاف عبر شبكة beIN: "لكنه أكثر لاعب غامض لعبت معه على الإطلاق، في التدريبات كان يكتفي بمشاهدتنا وينتظر حتى ننتهي. لكن في أيام الأحد اعتاد أن يكون رجل المباراة، إنه لا يُصدق".

هازارد سجل 110 هدفا في 352 مباراة خاضها بقميص تشيلسي وساهم في تتويجه بـ 6 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي مرة، والدوري الأوروبي مرتين.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات