ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلستأمين عودة العائلات التونسية العالقة في ليبياروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياأردوغان "يصر" على دعم السراج ويرسل وزير دفاعه إلى طرابلس

تعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالم

- كتب   -  
تعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالم
تعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالم

إيوان ليبيا - وكالات :

تعد ليبيا والصومال من أكثر الأماكن خطورة على الأرض لعام 2020، وفقًا لخريطة جديدة مصممة للمسافرين تنبههم بشأن المخاطر في الخارج.

وتكشف "خريطة مخاطر السفر" التفاعلية عن البلدان التي من المحتمل أن يواجه الأشخاص فيها مشكلات عندما يتعلق الأمر بسلامة الطرق والأمن والرعاية الصحية، وفقا لما أوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وصنفت فنلندا والنرويج وأيسلندا الدول الأكثر أمنًا في العالم – جميعها دول أسكندنافية-.

وأعدت الخريطة التفاعلية بواسطة متخصصين طبيين وأمنيين عالميين.

وتحتل ليبيا والصومال مرتبة منخفضة في كل من الفئات الثلاث إلى جانب أفغانستان وفنزويلا مما يعني أنهما الأكثر خطورة في العالم.

وعندما يتعلق الأمر بالصحة فإن البلدان الأكثر تعرضًا لخطر الإصابة بمشاكل طبية أو مرض تشمل الدول الإفريقية مثل النيجر وغينيا وسيراليون وليبيريا وجنوب السودان وإريتريا وجمهورية إفريقيا الوسطى.

كما تم تصنيف اليمن كدولة ذات خطورة عالية عندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية إلى جانب سوريا وكوريا الشمالية.

وفيما يخص الأمن تشمل البلدان التي لديها خطر شديد على السلامة أفغانستان وسوريا واليمن والعراق والصومال وليبيا وأجزاء من نيجيريا.

وتشهد ليبيا تراجعًا في كافة المجالات منذ الإطاحة بالزعيم الراحل معمر القذافي، وما اعقبها من صراعات مسلحة وتفشي للفساد.

التعليقات