ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

حصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيع

- كتب   -  
حصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيع
حصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيع

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ، الإثنين، إصابة 20 عاملا أجنبيا في قصف جوي على مصنع بسكويت بمنطقة وادي الربيع جنوب شرق العاصمة طرابلس.

وأشار الناطق باسم الجهاز أن المصابين جرى نقلهم عبر سيارات الجهاز إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولم يتسن التأكد من الجهة المنفذة اللهجوم من مصدر مستقل.

التعليقات