ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
إصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"مصرفيون أتراك يتهمون أنقرة بفصلهم ضمن حملة تصفية الخصومكيفين دي بروين يتكفل بهم وحيدا.. سيتي يُعذب أرسنال

حالة الطقس اليوم الإثنين

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

إيوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استقرار الطقس على غالبية المناطق، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية غدا.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة من المركز، اليوم الإثنين، تراوح درجات الحرارة على جميع المناطق بين 17 و29 درجة مئوية، كما ستتكاثر السحب أحيانا على مناطق الجبل الأخضر.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانا، مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة غدا على بعض المناطق الساحلية.

الرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و22 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى مساعد - الواحات - مرادة
السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا خاصة اليوم على مناطق الجبل الأخضر، مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة.

وتكون الرياح شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول غدا إلى جنوبية شرقية، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و26 درجة مئوية، ثم تسجل ارتفاعا طفيفا غدا على بعض المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 23 و28 درجة مئوية، وبين 18 و21 درجة مئوية على غدامس والحمادة.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء صافية، تظهر بها بعض السحب العالية، والرياح شمالة شرقية إلى شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 27 و29 درجة مئوية.

التعليقات