ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
المؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 يناير 2020المسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبيسر رفض صالح لقاء وفد الوفاق في روسياسلامة يدعو لتشكيل حكومة وحدة وطنية بعد مؤتمر برلينبعدما انتقد الولايات المتحدة في خطبة الجمعة بطهران.. "ترامب" ردا على "خامنئي": يجب أن ينتبه بشدة إلى كلامهمقتل 6 جنود في انفجار عبوة ناسفة بشمال بوركينا فاسوشالكه يفتتح الدور الثاني بحرمان مونشنجلادبخ من صدارة الدوري الألمانيأجيري يسقط بثلاثية في دربي جنوب مدريد.. خيتافي يوقف انتفاضة ليجانيسفرانس فوتبول: الاتفاق تم.. كورزاوا من سان جيرمان لـ أرسنال في الصيف المقبلمواعيد مباريات السبت 18-1-2020 والقنوات الناقلة – يوم كروي ممتع في مصر وإنجلتراالرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراء

رونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابا

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - ماوريتسيو ساري
تحدث كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس لأول مرة عن أزمة خروجه مستبدلا في أخر مباراتين مع العملاق الإيطالي.

رونالدو لم يشارك في آخر مباراتين بشكل كامل مع يوفنتوس أمام لوكوموتيف موسكو الروسي وميلان الإيطالي وظهر غاضبا من تغييره في المباراتين، إذ غادر الملعب قبل نهاية مواجهة ميلان.

وقال رونالدو لصحيفة "أ بولا" البرتغالية: "كنت ألعب بحدود خلال الأسابيع الثلاثة الماضية".

وتابع "يعرف الجميع أنني لا أحب أن أكون بديلا، لكن لم تكن هناك مشكلة في تعبيراتي بعد التغيير، حاولت مساعدة يوفنتوس باللعب مصابا".

ثم أتم "لا أحد يحب استبداله، لكنني أتفهم ذلك لأنني لم أكن جيدا في هاتين المباراتين، لم أكن في مستواي بنسبة 100٪".

وكان ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس التمس العذر لرونالدو بعدما أظهر غضبه من التغيير ضد ميلان، وصرح "يجب أن نشكر رونالدو، لأنه قدم تضحيات من أجل البقاء في الملعب طوال هذه الليلة في موقف صعب".

يذكر أن رونالدو سجل ثلاثة أهداف ضد ليتوانيا، وهدفا في شباك لوكسمبورج مع منتخب البرتغال ليقود حامل اللقب إلى التأهل إلى يورو 2020.

ورفع رصيده إلى 99 هدفا دوليا مقلصا الفارق مع الإيراني علي دائي إلى 10 أهداف في صدارة ترتيب هدافي المنتخبات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات