ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
ترامب يستجيب لدعوات تفكيك الآثار بإنشاء حديقة وطنية تضم تماثيل للأمريكيين البارزينالصين: لا وفيات بسبب كورونا.. وتسجيل 3 إصابات جديدة بينها حالة بعدوى محلية ببكينارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا في ألمانيا إلى 196 ألفاليبيا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 918 بعد تسجيل 27 إصابة جديدةهبوط طائرتين في طرابلس لنقل عسكريين أتراكوصول أكثر من 20 طبيبا من طرابلس الى سبهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 3 يوليو (27 حالة جديدة)صنع الله : رفع الحصار عن النفط الليبي في أيدي دول إقليميةتنظيم برنامج الإعاشة بالمؤسسات الإصلاحيةانتهاء مدة الحجر الصحي ل38 مواطنا من الجالية الليبية في السودانبيلوسي: تقارير مكافآت الروس لقتل القوات الأمريكية تظهر تساهل ترامب مع بوتين"البلد بأسره في خطر".. أمريكا تسجل أعلى أرقام كورونا بنحو 57 ألف إصابة في يوم واحدمغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث

عشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريس

- كتب   -  
السترات الصفراء

احتل عشرات من أنصار حركة " السترات الصفراء " متجر "جاليري لافاييت" الفاخر الشهير في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الأحد وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للاحتجاجات التي نظمتها الحركة.
وكان أول احتجاج على مستوى فرنسا لأصحاب السترات الصفراء في السابع عشر من نوفمبر 2018 ، وحمل أصحاب هذه الاحتجاجات هذا الاسم بسبب السترات الأمنية التي كان يرتدونها، وأغلق وقتها نحو 230 ألف شخص الطرق في جميع أنحاء البلاد احتجاجا على اعتزام الحكومة رفع الضريبة على الوقود.
وبدأت الشرطة في إخلاء ال متجر بعد ظهر اليوم وذلك حسبما ذكرت تقارير إعلامية فرنسية، وأظهرت مقاطع فيديو عشرات من المحتجين يقفون في ردهات "جاليري لافاييت" وكانوا يغنون " عيد ميلاد سعيد".
وحسب تقرير لصحيفة "لوباريزيان" فإن الاحتجاج كان سلميا.
وكانت الحركة قد أعلنت بالفعل نيتها لاحتلال متجر كبير في مطلع الأسبوع بمناسبة ذكرى أول احتجاجاتها وذلك تعبيرا عن انتقادها للمجتمع الاستهلاكي. وظلت الاحتجاجات في باريس سلمية اليوم وذلك بعد أن قام محتجون ملثمون أمس السبت بأعمال شغب وخصوصا في الجزء الجنوبي من المدينة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات