ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلستأمين عودة العائلات التونسية العالقة في ليبياروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياأردوغان "يصر" على دعم السراج ويرسل وزير دفاعه إلى طرابلس

بالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحق

- كتب   -  
رونالدو - البرتغال - لوكسمبورج
تأهل منتخب البرتغال إلى نهائيات يورو 2020، بفوزه 2-0 على مضيفه لوكسمبورج، على ملعب جوسي بارثل، بالجولة الثامنة –الأخيرة- لتصفيات المجموعة الثانية.

برونو فيرنانديس سجل في الشوط الأول، قبل أن يقتل القائد كريستيانو رونالدو اللقاء في الدقيقة 87 بهدفه الدولي رقم 99.

البرتغال رفعت رصيدها إلى 17 نقطة في المركز الثاني خلف أوكرانيا صاحبة الـ 20 نقطة.

واحتاجت البرتغال إلى الفوز لتجنب انتظار المباراة الأخرى المقامة في نفس التوقيت بين صربيا وأوكرانيا، والتي انتهت في الأخير بالتعادل 2-2، نتيجة كانت كافية لتأهل حامل اللقب دون فوزه بالضرورة.

البرتغال احتاجت للانتظار حتى الدقيقة 39 لتفتتح التسجيل عن طريق فيرنانديس بعد تمريرة بينية من بيرناردو سيلفا.

وعلى أرضية ملعب كارثية، حاول رونالدو إضافة الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة قبل 10 دقائق على النهاية، لكن كرته جانب المرمى.

قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني بنجاح في الدقيقة 87 في متابعة على خط المرمى، رافعا رصيده إلى 99 هدفا، بفارق 10 أهداف فقط عن الإيراني علي دائي أعظم هداف دولي في التاريخ.

وفي المباراة الثانية تقدمت صربيا بالدقيقة التاسعة عن طريق دوشان تاديتش من ركلة جزاء.

قبل أن يتعادل رومان يريميتشوك لـ أوكرانيا في الدقيقة 32.

صربيا عادت للمقدمة مجددا في الدقيقة 56 بواسطة الهداف أليكساندر ميتروفيتش الذي رفع رصيده إلى 10 أهداف في التصفيات.

لكن أرتيم بيسيدين خطف التعادل القاتل لـ أوكرانيا في الوقت المحتسب بدل الضائع، وصربيا كانت متجهة إلى الملحق بأي حال بسبب تفوق البرتغال على لوكسمبورج.

رصيد صربيا ارتفع إلى 14 نقطة في المركز الثالث، وستلعب الملحق المؤهل في شهر مارس المقبل.

فيما أنهت أوكرانيا التصفيات بنجاح برصيد 20 نقطة تحت قيادة أندري شيفتشنكو.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات