ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

تقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشاب

- كتب   -  
ساندرو تونالي
دخل ساندرو تونالي لاعب وسط فريق بريشيا ومنتخب إيطاليا دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الذي يستعد لتقديم عرضا له.

وذكرت صحيفة "كورييري دي تورينو" المهتمة بأخبار نادي يوفنتوس أن بطل الدوري الإيطالي مهتم بالفعل بالتعاقد مع لاعب الوسط الشاب.

وأضافت الصحيفة أن محاولة يوفنتوس لضم تونالي هي الثانية بعدما قدم عرضا لنادي بريشيا العام الماضي للتعاقد معه لاعبه الشاب مقابل 15 مليون يورو ولكنه قوبل بالرفض.

ولا يرغب ماسيمو سيلينو رئيس نادي بريشيا في بيع لاعبه بأقل من 40 مليون يورو.

لذلك سيحاول يوفنتوس لمرة ثانية في يناير المقبل التعاقد مع اللاعب.

ولن يكون يوفنتوس وحده المهتم بضم تونالي في ظل اهتمام أتليتكو مدريد الإسباني بالتعاقد معه وفقا لما ذكرته الصحيفة.

يوفنتوس وأتليتكو مدريد هما الناديان الأكثر اهتماما بالتعاقد مع تونالي، لكن هناك أيضا أندية تراقب اللاعب مثل أرسنال وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ونابولي.

تونالي البالغ من العمر 19 عاما والذي يلعب في وسط الملعب شارك هذا الموسم في 11 مباراة مع بريشيا سجل خلالهم هدفا وصنع هدفين.

كما اختاره روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا لمباراتي البوسنة وأرمينيا في تصفيات أمم أوروبا 2020.

اقرأ أيضا:

التعليقات